الفايز يتفقد واقع الخدمات للمواطنين في العقبة


جراسا -

تفقد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف الفايز، اليوم الثلاثاء، واقع الخدمات المقدمة المواطنين واحتياجاتهم في مناطق الخزان، والشلالة، وصلاح الدين، والبلد القديمة في مدينة العقبة .

واطلع الفايز يرافقه مفوض الشباب وريادة الاعمال رمزي الكباريتي، ومفوض المدينة والإقليم عبدالله النجادات، ومدير تنمية المجتمع المحلي وسيم الجرابعة، على أوضاع المرافق والمتنزهات العامة والمناطق السكنية فيها ، مشيرا إلى ضرورة تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ومتابعتها كي تظهر مدينة العقبة بأجمل صورة لها.

وأكد الفايز حرص السلطة على تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات التي يستفيد منها قطاع الشباب في مختلف مناطق العقبة، وإيجاد فرص عمل تشغيلية وإنتاجية لهم.

واستمع الفايز خلال لقائه مع لجان الأحياء إلى القضايا والمطالب التي تهم المجتمع المحلي، موجها المعنيين لحل القضايا التي تم طرحها ضمن الإمكانيات والموارد المتاحة، والمتابعة مع الجهات الحكومية المختصة وحسب الأولويات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات