بعد "لندن" .. غيث الهايم يطرح "روما"


جراسا -

بعد أن تغزل بمدينة الضباب من خلال أغنية "لندن" عاد الفنان الإماراتي غيث الهايم من جديد، ليتنقل ما بين حلو الكلام وشجي الأنغام ليغني في أحدث أعماله الغنائية بعنوان "روما" معتمداُ على المقولة الشهيرة: "كل الطرق تؤدي إلى روما"، في رحلة أحلام مميزة اصطحب محبيه لموطن الجمال والسحر والتاريخ في مدينة العشاق.

و"روما" من كلمات الشاعر طلال رواشدة، وألحان حاتم منصور، وتوزيع موسيقي لمحمد الجسمي، ومكس وماستر لحذيفة الفارس.

وتقول كلماتها: "كل دروبي تودي يمــك.. رومـــــــا كَنّك.. وكل طــاري يمر بالـــي.. طــــــاري عنّك.. كلي لك، معك، وفـيك.. بالمختصــــــر.. كل شـي في دنيّـــــــتي.. إليـك منـــــك فيني قالوا.. كل م يطري لـ بالك عاشق خلّى.. خلفه كل الكون وجالك.. رد قلبي.. حي في ساعة وصالك.. روما دروبي كلها.. توَدي لك لحالك".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات