تفاعل واسع مع "لعبة حب" بعد عرض أولى حلقاته


جراسا -

تفاعل واسع حظي به مسلسل "لعبة حب" المأخوذ عن العمل التركي الشهير "حب للإيجار" بعد عرض أولى حلقاته أمس الأحد على منصة "شاهد" وقناة MBC1.

وسرعان ما حصدت أولى مشاهد العمل تريند "إكس" بعد تفاعل الجمهور العربي مع أبطال العمل، إذ يجسد الفنان السوري معتصم النهار شخصية "عمر" والفنانة نور علي تجسد شخصية "دفنة".

والنسخة المعربة من العمل، يؤدي فيها الفنان معتصم النهار شخصية تُدعى "مالك" والذي يؤدي دوره النجم السوري معتصم النهار، حيث يسعى جدّه لتزويجه خلال أشهر قليلة.
ويؤدي مالك دور شاب ثري ومولع بتصميم الأحذية، يتعرّف صدفة على فتاة فقيرة تجسد دورها الفنانة نور علي، فتعمل لديه وتنشأ بينهما علاقة حب، ليكتشف لاحقاً أن قريبته وجدّه دفع المال إلى الفتاة، لكي توقعه في شباكها ويتزوجها.

ويشارك في هذا العمل عدة نجوم سوريين ولبنانيين منهم أيمن رضا، شكران مرتجى، ساشا دحدوح، جو طراد، جيري غزال.
وروّج النهار للعمل عبر عدة منشورات شاركها عبر حسابه على "إنستغرام" آخرها أرفقها بإعلان ترويجي من مشاهد المسلسل مُعلقاً "لا تفوتوا الحلقة الأولى من لعبة حب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات