كريم عبدالعزيز: "الحشاشين" خرج للعالمية


جراسا -

تحدث الفنان كريم عبدالعزيز، في لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "ON"، إن تقديمه شخصية حسن الصباح في مسلسل الحشاشين يعد "نقلة نوعية في مسيرته الفنية".

وأكد عبدالعزيز أن شخصية حسن الصباح تحدي كبير في حياته، ودور سيظل فارقاً في تاريخ مسيرته الفنية.

وأضاف عبدالعزيز أنه تفاجأ أن العمل حقق نجاحاً واسعاً اجتاح فيه حدود المنطقة العربية قائلاً: "تفاجأت أني بتشاف في روسيا والسويد وإيران وتركيا، فهذا العمل المصري تخطى حدود الوطن العربي".

ويرى النجم المصري أن "الحشاشين" يعد نقطة مضيئة في الدراما المصرية، وباكورة إنتاجات عالمية، ونقطة بداية جديدة، إننا نطور ونعمل أعمال أكبر وأضخم.

وعن تأثر كريم عبدالعزيز بشخصية "حسن الصباح"، أوضح أنه لا يزال يحاول الخروج من الشخصية والابتعاد عن أي شيء متعلق بالمسلسل والتوجه لمشاهدة أعمال أخرى خفيفة، مثل الأفلام الكوميدية.

وشارك في بطولة مسلسل "الحشاشين" إلى جانب كريم عبد العزيز مجموعة من الفنانين، منهم: ميرنا نور الدين، ونيقولا معوض، وفتحي عبد الوهاب، وسارة الشامي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات