سُحب على ارتفاعات مختلفة وفُرص للأمطار الأحد والإثنين


جراسا -

تُشير آخر مُخرجات أنظمة المُحاكاة الحاسوبية الخاصة بحركة الأنظمة الجوية وتوقعات الأمطار إلى تأثر المملكة يوم الأحد بمشيئة الله بحالة من عدم الإستقرار الجوي، تتركز في الأجزاء الشمالية والشرقية من البلاد، تصبح أكثر شمولية يوم الإثنين.

وفي التفاصيل فيُتوقع أن يكون الطقس يوم الأحد لطيفاً بوجه عام، وتظهر كميات من السحب المُترفقة في أجزاء مختلفة من المملكة، وتدريجياً مع ساعات مابعد الظهر تتهيأ الفرصة لهطول زخات من الأمطار، قد تترافق بالرعد، تتركز على الأجزاء الشمالية والشرقية من البلاد.

أما يوم الإثنين فيتجدد تأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي، وتظهر السحب على ارتفاعات مختلفة، كما وتتهيأ الفرصة تدريجياً لهطول زخات من الأمطار على أجزاء متفرقة وعشوائية من المملكة، تترافق بالرعد أحياناً.

ويُتوقع يومي الأحد والاثنين أن تهب رياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات الظهيرة والعصر، وتكون مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات