باسل خياط: "زوجتي مرآتي وبوصلة حياتي"


جراسا -

تحدث الفنان السوري باسل خياط عن قصة حبه لزوجته، ضمن الكثير من الجوانب العائلية، التي كشفها للمرة الأولى خلال حلوله، مساء أمس الأربعاء، ضيفاً على بودكاست "بيغ تايم" على قناة mbc، مع الإعلامي المصري عمرو أديب والفنانة أصالة.

ورغم مروره بالكثير من التجارب العاطفية، اعتبر أن قصة الحب الكبيرة في حياته كانت مع ناهد، لأنه قرر الزواج منها في اللحظة الأولى من لقائه بها.

لست رومانسياً

وعبر عن عمق علاقته بها وأهميتها في حياته، معتبراً أنها تلعب دوراً محورياً لدرجة وصفها بالبوصلة الأساسية له، والتي يستشيرها في جميع قرارته الشخصية، ويعتبرها مرآته ويأخذ برأيها في أعماله أيضاً. بالمقابل، اعتبر أنه ليس من الرجال الرومانسيين،وأنه يغازل زوجته ويهتم بها من خلال مخاطبة عقلها بدلاً من قلبها.

وقال باسل خياط إنه يحب الشعر وإلقائه. كما كشف عن سر رسمة دافنشي، التي على يده التي تعبر عن النسبة الذهبية. كما أرجع سبب توقفه عن ركوب الخيل منذ سنوات طويلة إلى عقدة نفسية نتجت عن تعرضه لحادث سقوط من الخيل، وإصابته بكسر في الظهر.


دوره "كومبارس" في عائلته

تحدث باسل خياط عن نشأته في حارة شعبية في سوريا، والتي كان لها دوراً كبيراً في تشكيل شخصيته وثقافته، ومازال يتذكر تفاصيلها إلى الآن،. وأشار إلى أنه نشأ بين أسرة لم تكن علاقاتهم جيدة، لذلك كان يكتفي بالصمت ولعب دور المتفرج بين المختلفين داخل المنزل، لذلك رأى نفسه في تلك الفترة مثل "الكومبارس" في الأعمال الفنية.

وقال باسل خياط إن هذا الأمر أثر في شخصيته في تلك المرحلة في حياته، وكان يرى نفسه دائمأً "شخص تابع"، حتى في لعب الكرة مع زملائه. لكن شخصيته اختلفت بعد دخوله مجال التمثيل، لأنه شعر أن للحياة وجه آخر أراد تقديمه، ولكنه لم يشغل تفكيره في تمرده على شخصيته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات