حمادة هلال: علمت بمقلب رامز جلال ولهذا السبب لم أشارك في "العتاولة"


جراسا -

حلّ الفنان حمادة هلال ضيفاً على برنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى، وكشف إنه كان سيظهر ضيف شرف في مسلسل "العتاولة" بشخصية "صابر المداح" التي يقدمها في مسلسله "المداح"، لكن الفكرة لم تنفذ.

وأوضح هلال أن سبب عدم تنفيذ الفكرة يعود إلى رغبته في عدم التشويش على المشاهدين، خاصة أن العملين يُعرضان في نفس الوقت ضمن دراما رمضان هذا العام.

وأشار حمادة هلال إلى أن فكرة مشاركته في "العتاولة" كضيف شرف جاءت أثناء مزاحه مع المخرج أحمد خالد موسى، حيث عرض عليه الظهور بشخصية "صابر المداح"، وعلى الرغم من إعجابه بالفكرة، إلا أنها لم تنفذ.


وتطرق للحديث عن كواليس تصوير مسلسل "المداح 4"، ووصفها بـ"المُتعبة نفسياً"، لافتاً عن رغبته في تقديم "المداح" كفيلم رعب لكن بطريقة "دمها خفيف".


وعن حلوله ضيفاً على برنامج "رامز جاب من الآخر"، أكد هلال أنه كان على علم بأنه سيكون ضحية لمقلب رامز جلال، لكنه لم يكن يعلم تحديداً تفاصيل المقلب، مشيراً إلى أنه "كان يعلم بحضور أحمد فهمي في الحلقة، رغم عدم وجود أي مشاكل بينهما".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات