جامعة الزرقاء تنفذ مشروع كسوة العيد


جراسا -

ايمانا من جامعة الزرقاء بأهمية التكافل والتضامن الاجتماعي، نفذت عمادة شؤون الطلبة ممثلة بمكتب تنمية وخدمة المجتمع مشروع "كسوة العيد".
ونفذ المشروع بالتعاون مع كلية العلوم بالجامعة لأكثر من 100 طفل يتيم من أطفال جمعية بيت الخير لرعاية الايتام.
وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي إن مشروع كسوة العيد يأتي في إطار الحملة الرمضانية التي درجت جامعة الزرقاء على إقامتها سنويا بدعم سخي ومتابعة مباشرة من رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة لدعم المجتمعات والفئات المختلفة والتخفيف من الاعباء عليهم في الشهر الفضيل.
وأكد أن الجامعة تسعى من خلال حملاتها المتعددة الى تجسيد روح المحبة والتعاون بين أبناء المجتمع وتعزيز القيم الإنسانية النبيلة التي تعتز بها الجامعة.
من جانبه، اشار عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد المساعدة إن تنفيذ مشروع كسوة العيد ينسجم مع رؤية جامعة الزرقاء وإيمانها بأهمية تحقيق التكافل المجتمعي، من خلال دعم المبادرات الخيرية والإنسانية لنشر روح المودة والتآلف في المجتمع.
ولفت إلى ان المشروع تضمن تزويد الايتام والأسر العفيفة بكسوة عيد الفطر السعيد من الملابس الجديدة، لرسم البسمة على وجوههم، مقدما الشكر لرئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة لما يوليه من اهتمام بنشاطات العمادة ودعم جهودها في رعاية الطلبة وخدمة المجتمع ورعاية افراده.
وعبر مشرفو الجمعية والاطفال الايتام عن شكرهم الجزيل لجامعة الزرقاء وكل من شارك في هذا المشروع النبيل؛ مشيدين بالجهود المبذولة والمبادرات الهادفة التي تعزز روح العطاء التضامن في المجتمع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات