اتحاد الجمعيات الخيريــة يعزز رسالة الخير والانسانيه في رمضان


جراسا -

راشد فريحات
ساهم الاتحاد العام للجمعيات الخيريــة ومنذ بداية شهر رمضان الفضيل في تعزيز رسالة الخير والانسانيه من خلال مد يد العون للمحتاجين والفقراء على امتداد مساحات الوطن .

وقال رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الدكتور عاطف عضيبات إن الاتحاد يحرص وبشكل مستمر على تجسيد قيم التكافل والتعاضد التي تعتبر ركائز أساسية في المجتمع وتؤكد على أهمية العمل المشترك في تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى معيشة الأفراد خصوصاً في الشهر الفضيل الذي يحث فيه الدين الإسلامي على الخير والعطاء.

وبين أن الاتحاد العام وانسجاما مع الرؤى الملكية يقف إلى جانب الأسر الفقيرة والمحتاجة في مثل هذه الظروف والتحديات الاقتصادية خلال شهر رمضان لتخفيف الأعباء عليهم مبينا انه تم توزيع كوبونات وفق اسس عادله وكشوفات بأسماء هذه العائلات .

وأشار عضيبات إلى أهمية العمل الجماعي التطوعي والاجتماعي الذي يعتبر أولوية في عمل الاتحاد الذي اتخذ خطة تتضمن تنويع مصادر دخله وزيادة تواصله مع العديد من المنظمات الدولية وتوزيع المشاريع النوعية على الجمعيات الفاعلة والتي لها تماس مباشر مع احتياجات المجتمع المحلي وحياة المواطنين اليومية.

وقال ان الاتحاد العام قدم خدمات انسانية جليلة ورائدة وساهمت مشاريعه التنموية في توفير فرص العمل للتخفيف من الفقر والبطالــة كما اضفت هذه الاعمال الانسانية اثرا طيبا على اهمية احترام المواطن وصون كرامته مبينا ان هذه الانجازات جاءت نتيجة العمل التشاركي والجهد الجماعي ما بين وزارة التنمية الاجتماعية والاتحاد والمجتمع المحلي بما يليق بمستوى الخدمات المقدمة للقطاع الخيري والانساني والتطوعي.

واكد ان الاتحاد العام كان قد تبرع بمبلغ 20 الف دينار لدعم ومساندة الاشقاء في قطاع غزة حيث تم تقديم هذا الدعم باسم الاتحاد العام للجمعيات الخيرية من خلال الهيئة الخيرية الهاشمية و هو بالكامل من ايرادات يانصيب لوتو الاردن الخيري والكشط والدواليب من باب المسؤولية التي تقع على عاتق الاتحاد العام للوقوف الى جانب اشقائنا في فلسطين للتخفيف من معاناتهم في ظل ظروف الدمار والحصار والتجويع التي يعيشونها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات