دينا الشربيني تنضم إلى سباق أفلام عيد الفطر


جراسا -

بفيلم "شقتو".. تستعد الممثلة المصرية دينا الشربيني للانضمام إلى سباق أفلام عيد الفطر، وذلك بعد مشاركتها في منافسة دراما رمضان 2024 من خلال مسلسلها "كامل العدد" بجزئه الثاني المكون من 15 حلقة وتم بثه في النصف الأول من رمضان الجاري.

وشوّقت الشربيني جمهورها لفيلمها "شقو" ناشرة صورة البوستر عبر حسابها على إنستغرام. وبعدما نشرت صورة سابقة لها مرتدية ملابس ممرضة من كواليس تصوير العمل.

ورغم المعلومات القليلة عن تفاصيل دورها في الفيلم الجديد، غير أنه سيكون العمل الذي ستجتمع فيه الشربيني مجدداً مع زملائها عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل، بعد 7 سنوات من تقديمهم سوياً مسلسل "غراند أوتيل".

بالتزامن مع منشورها، رفع مخرج العمل كريم السبكي منسوب التشويق عبر حسابه على إنستغرام كاتباً باللهجة المصرية: "لو كوبري أكتوبر فك إحنا منفُكّش"، مشيراً إلى أن العمل سيكون من إنتاج أحمد السبكي وتأليف وسام صبري.

ويأتي البوستر بعد 3 أيام من نشر البرومو الترويجي للفيلم عبر الحساب الرسمي لشركة السبكي للإنتاج الفني على فيس بوك، حاصداً أكثر من 7 ملايين مشاهدة، وسط العشرات من التعليقات التي انقسمت بين ناقدة ومتحمسة لمشاهدة العمل الجديد.

وبحسب مضمون الفيديو الترويجي، تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات