محمد حماقي: من حقي رد الإهانة


جراسا -

كشف المغني المصري محمد حماقي عن تفاصيل حياته الشخصية والمهنية حيث تحدث عن اللقاء الأول الذي جمعه بزوجته نهلة، وكيف شعر بإعجاب وارتياح خاص، وأوضح مدى كره تعرضه للانتقاد وبخاصة الشتم.

وقال حماقي، في حوار مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بيج تايم بودكاست" عن لقاء زوجته نهلة للمرة الأولى "كان هناك إعجاب أكثر من الاعتيادي، إحساس مريح بحاجتي لرؤيتها مرة ثانية وأن أتعرف إليها أكثر".


وأضاف حماقي أنه التقى بزوجته لأول مرة في 2010 خلال افتتاح مجموعة أزياء في منزل جدها، حيث كانت تعمل مصممة أزياء. وكانت والدتها موجودة بالصدفة في ذلك اليوم.


وعندما سئل عن كيفية الحصول على رقم هاتف زوجته، قال حماقي: "تعرفت في نفس اليوم على زوج أختها الكبيرة وتحدثت معه أولاً، لأني طالما دخلت البيت وتعرفت على أهلها لن يكون الأمر مناسبا أن أحصل على رقم هاتفها وأتحدث إليها من خلف ظهورهم".


وأوضح محمد حماقي أنه دائماً يناقش زوجته في أغانيه الجديدة ويهتم برأيها.
وأضاف حماقي أنه يشجع فريق الزمالك في كرة القدم، وأن هناك انقساماً داخل عائلته بين مشجعي الأهلي والزمالك.

لن أزوج ابنتي

وعن ابنته فاطمة، قال حماقي: "فاطمة أجمل ما حصل في حياتي".

وعن تربيتها، يرى حماقي أنه لن يزوّج ابنته بتاتاً طالما بقي على قيد الحياة "لا يمكن أديها للراجل، أنا أسوأ من الزعيم عادل إمام في "عريس من جهة أمنية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات