المياه تنظم محاضرات توعوية لطلاب المدارس


جراسا -

نظّمت وزارة المياه والري/ سلطة المياه، وبدعم من التعاون الدولي الألماني (GIZ)، بالنيابة عن الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية الاجتماعية، محاضرات توعوية في مدارس دولية ومدرسة مي زيادة الثانوية المختلطة في محافظة العاصمة استكمالا لحملتها الوطنية لتوعية المائية لقطاع التربية والتعليم.

وحسب بيان صحفي صادر عن الوزارة اليوم الثلاثاء تناولت المحاضرات نشر الوعي المائي واطلاع الطلاب على الواقع المائي في الأردن، وأهم التحديات التي تواجه القطاع، وجرى عرض أفلام توعوية تحفز الطلاب على ترشيد استهلاك المياه في المنازل والمدارس والأماكن العامة وترسيخ مفهوم التعامل الأمثل مع المياه.

وأكد المساعد لشؤون الإعلام والاتصال، عمر سلامة، أهمية التشارك بين قطاع المياه وقطاع التربية والتعليم في مواجهة تحديات شح المياه في الأردن وضرورة إشراك الطلبة والمعلمين في نشر الوعي المائي والاستخدام الأمثل للمياه.

وأوضح أن وزارة المياه مستمرة في تنفيذ البرامج التوعوية لكافة فئات المجتمع بما يخدم المواطن ويحافظ على المياه.

بدورها، أكدت مديرة إحدى المدارس المشاركة لميس البلعاوي دور طلبة المدارس والهيئات التدريسية في حماية المياه والحد من هدرهها وتوعيتهم بضرورة التبليغ عن الاعتداءات المتكررة على مرافق المياه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات