فادي صبيح يرد على انتقادات "ولاد بديعة"


جراسا -

رد نجم "ولاد بديعة" الممثل السوري فادي صبيح، على الانتقادات التي يتعرض لها المسلسل السوري المشارك في الموسم دراما رمضان 2024، لا سيما الجرأة في طرح بعض المشاهد، ومنها مشهد إعدام القطط.

في حوار مع صحيفة "الراي الكويتية"، وصف صبيح الذي يقدّم شخصية "عارف الدباغ"، الانتقادات التي تطال المسلسل عبر مواقع التواصل بـ "أمر طبيعي، فلا يخلو أي عمل فني من العيوب أو الأخطاء أو الملاحظات، ولكن الدراما إن لم تحمل ما يستفز الجمهور لن تحقق النجاح".

ثم استدرك بالقول: "لكن في النهاية يبقى التركيز على الشكل وتَعاطي الناس وردّ فعلهم".

واعتبر أن النجاح الذي يحققه "ولاد بديعة" يبشر بعودة صناعة الدراما السوري إلى نهضتها، ولا بد أن يكون فيها ما يستفز، كالجرأة في الطرح.تخدير القطط.. وليس قتلها

وعلق على مشهد إعدام القطط الذي تسبب بجدل كبير عبر مواقع التواصل، مؤكداً أن المخرجة رشا شربتجي نشرت توضيحاً حول لجوئها إلى تخدير القطط فقط، ولم تقتل قطة واحدة خلال تصوير المشهد.

وأوضح أن شربتجي على الصعيد الشخصي إنسانة تحب الحيوانات الأليفة كثيراً، مشيراً إلى أنه لا يتحمّل وجود كلب في منزله، بينما المخرجة لديها كلب في بيتها وتهتم به منذ 10 سنوات.

تحدّى نفسه لتقديم "عارف الدباغ"

وتحدث عن تجسيده "عارف الدباغ"، وقال: "رغم أن مساحة الدور لا تتعدى 32 مشهداً، لكن هذه الشخصية محورية في حياة أبطال العمل".


ولفت إلى أن الأدوار المهمة والمختلفة تجذبه، وأكد أنه تحدّى نفسه لتقديم هذه الشخصية على أكمل وجه، ودخولها إلى قلوب المشاهد، خصوصاً في المشاهد التي تستلزم منه السعال المتكرر .

وعن تعاطف الناس مع "عارف الدباغ الشرير"، أوضح أن أصداء دوره وصلت إليه من خلال كره الجمهور له وعدم القدرة على كرهه في آنٍ واحد، وعزا الأمر إلى الأداء التمثيلي للشخصية، فالممثل يجب أن يحب ما يقدمه ويَقبل به، وإلا سيفشل في تقديمه، وسينعكس الأمر ببساطة على الشاشة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات