الشعار يلتقي بعثة البارالمبي لرفع الأثقال المشارك بكأس العالم


جراسا -

التقى الأمين العام للجنة البارالمبية الأردنية الدكتور عامر الشعار، بمقر اللجنة اليوم الإثنين، وفد المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي، والذي شارك في كأس العالم بشرم الشيخ.

ووفق بيان اللجنة البارالمبية أثنى الشعار على ما حققه المنتخب الوطني البارالمبي لرفع الأثقال، بعدما توج بـ 5 ميداليات ملونة (3 ذهب)، و (فضيتين).

وقال الشعار إن المنتخب كان على المسؤولية، معربا عن تهانيه للمنتخب لما حققه من فوز عالمي في رفع الأثقال متطلعا لتقديم الأفضل في الاستحقاقات المقبلة، خاصة في بارالمبيك باريس 2024.

وأنهى المنتخب الوطني البارالمبي المشاركة، بعدما حصد 5 ميداليات ملونة، ذهبية عمر قرادة بوزن 49 كغم، ذهبية معتز الجنيدي في منافسات وزن 107 كغم، وذهبية عبد الكريم خطاب بوزن 97 كغم.

فيما جاءت الفضيتين من خلال اللاعبة أسماء عيسى في منافسات وزن 79 كغم، وفضية محمد العبيدي 54 كغم.

وتعتبر هذه المشاركة المحطة قبل الأخيرة لاستحقاق بارالمبيك باريس 2024.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات