ليلى عبد اللطيف تصدم بسمة وهبة بموعد وفاتها


جراسا -

في الجزء الثاني من حلقتها ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة "النهار" واصلت عالمة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف تنبؤاتها وحديثها عن العديد من الأحداث التي تكشف عنها.

وفي السطور التالية أهم تصريحات ليلى عبد اللطيف"

-ليست لي علاقة بالاستخبارات أو التخطيط، هل هم الذين أخبروني بزلزال المغرب وليبيا أو فوز دونالد ترامب على هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

لو كنت مع الماسونية كنت هبقى برة لبنان ومش قاعدة فيها وواخدة بيت وعايشة فيه برة، أنا معنديش باسبور أجنبي، عندي باسبور لبناني وباسبور مصري فقط.

- أنا شوفت إن فاضلك 20 سنة، لترد عليها بسمة وهبة قائلة: بس صحتي وحياتي مابتقولش كده، وردت عليها ليلى مرة أخرى قائلة: اللي عند الله مش عند حد وده إلهام وهتجوزي ولادك التلاتة وهتشوفي أحفادهم.

- متخافيش من حاجة كلنا بنمر بأشياء صحية، الشيء الخطر راح، ومتخافيش من شيء خطر هيجيلك، صحتك وأولادك أهم شيء، أنا شايفة أن مفيش خطر هيكون على صحتك، وهتفرحي بأولادك الثلاثة وأحفادهم.

- أستطيع توقع الأشياء منذ الطفولة وحينما كنت أبلغ من العمر 12 عامًا، توقعت وفاة جدي وخطيبي، وبالفعل تحققت هذه الأمور.

- الحب سوف يدق باب ياسمين عبد العزيز ومحتمل عودتها لأحمد العوضي

- شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، لو رجعوا لبعض مش هيكملوا المشوار، وسوف تعود شيرين لما عرفناها في بدايتها.

فوجئت الإعلامية بسمة وهبة، باهتزاز شاشة شيخ العرافين، لأول مرة وعدم قدرته على استكمال فقراته، مع عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف، في برنامجها العرافة.

وقالت بسمة وهبة، إنها المرة الأولى التي تهتز شاشة شيخ العرافين، لتوجه سؤالا لعالمة الفلك ليلى عبد اللطيف، قائلة: في حد بيبقى مش عايز حاجة تحصل وفعلا مبتحصلش.. هل أنتي مريتي بده.

لترد عليها: طبعًا، بقول لا يارب مش عايزاها تحصل أو مثل توقع أختي أقول إني مش بتحمله ولكن ده حصل.

وأضافت بسمة وهبة قائلة: أقسم بالله العظيم الكلام اللي هقوله صادق إن الست ليلى مش طايقة شيخ العرافين والشاشة أول مرة تخرب ومتشتغلش.

وردت عليها ليلى عبد اللطيف قائلة: أنا كنت بتوقع هو هيقولي إيه، لتختتم بسمة وهبة حديثها قائلة: الحلقة انتهت حسب رغبتك من جواكي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات