أحمد فهمي يفتح النار على الوسط الفني .. ويكشف "عقدة الطفولة"


جراسا -

أعرب الفنان المصري أحمد فهمي عن رغبته بالفوز بجائزة من النقاد، أو خلال مهرجان على مستوى ضخم، تقديراً للمجهود الكبير الذي بذله خلال مشاركته ببطولة مسلسل "بين السطور"

وأطلق فهمي مجموعة تصريحات صادمة حول حياته الشخصية وتجربته في عالم الفن، خلال حلوله ضيفاً على برنامج "حبر سري"، الذي تبثه قناة "القاهرة والناس" المصرية، وتقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم.

مهاجمة الوسط الفني

انتقد الفنان المصري الوسط الفني، واصفاً إياه بأنه أصبح قائماً على ما أسماه بـ"الشللية"، والاعتماد على العلاقات والمصالح والمجاملات أيضاً، ولا يعتبر أن نجاح الفنان حالياً مرتبط فقط بالمجهود الذي يقدمه على الصعيد الفني.

واعتبر أنّه خرج من ثوب "المغني الذي يمثل"، لأنه حالياً يقدّم أدواراً مركّبة تٌظهر إمكانياته التمثيلية، وأعرب عن أمله في الحصول على جائزة في التمثيل، من النقاد ولجان المهرجانات وليس فقط من الجمهور، خاصة بعد تصدره الترند عقب انتهاء مسلسل "بين السطور".

اكتشف مرضه بالصدفة

وعاد فهمي بالذاكرة إلى اكتشاف إصابته بالقلب بالصدفة عام 2016، مشيراً إلى أنه تفاجأ بذلك بسبب حرصه الدائم على الاهتمام بصحته والخضوع لفحوص دورية، واتباع نظام صحي متوازن.

وأوضح أن الطبيب طلب منه فحوصات على وجه السرعة، بيّنت وجود مشكلة في القلب، وبعد مراجعة أكثر من طبيب، تأكد من أن الصمام المسؤول عن ضخ الدم من القلب للجسم يعاني من مشكلة، ويسبب ارتجاعاً في القلب، ما استدعى خضوعه لعملية جراحية عاجلة بسبب وضعه الحرج آنذاك.

مدمن على شراء الأحذية

وكشف فهمي أنه مدمن على شراء الأحذية، لأنه خلال سنوات الطفولة كان فرداً من أسرة كبيرة، ولا مجال لشراء أكثر من حذاء في العام، فهذا ما ولّد لديه "عقدة".


وأوضح أنه بعدما تحسنت أحواله المادية، آمن بأهمية الحرص والتفكير في المستقبل من أجل زوجته وأبنائه، لذلك يقسم أمواله باعتدال ما بين المصاريف والادخار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات