أحلام تهاجم شيرين رضا وتردّ على تصريحاتها


جراسا -

لم تمر تصريحات النجمة شيرين رضا في برنامج "العرافة" مرور الكرام بالنسبة للنجمة أحلام التي حرصت على الردّ عليها بأسلوبها الخاص.

وكانت الاعلامية بسمة وهبة واجهت شيرين بانتقاد الفنانة الاماراتية لها، بسبب وصفها صوت بعض المؤذنين بـ"الجعير"، وهو ما ردّت عليه شيرين قائلة "هي فاضية الظاهر"، وهو ما دفع أحلام إلى مهاجمتها من خلال تغريدة على موقع "أكس".

وكتبت أحلام عبر حسابها الرسمي: "من هي اللي فاضية انا فاضية ؟! بس ليكي اكيد حكون فاضية بس يا وليه اسمعي كويس عمري في حياتي مش حسمح لاشكالك أن تقول أن صوت المؤذن والآذان انه بيجعر وجعير والساكت عن الحق شيطان اخرس من اللي بيصفق لها بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم هم حتى في رمضان موجودين اقصد للشياطين".

وأضافت: "أكيد واللي ما يعرف القصه يرجع يشوف لقاء شيرين رضا وهي تصف الأذان بالجعير".

تفاعل المتابعون بشكل واسع مع تعليق أحلام القاسي والردّ الذي اختارته على الفنانة المصرية، وانقسمت التعليقات بين من أثنى على كلمات أحلام وجرأتها وأشادوا بموقفها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات