مسلسل "الشرار" دراما سعودية من وحي البادية


جراسا -

إشادة واسعة حققها المسلسل السعودي "الشرار" منذ انطلاق أولى حلقاته ضمن الدراما الرمضانية 2024، ودخل قائمة المسلسلات العشر الأكثر مشاهدة على تطبيق "شاهد" حسبما كشف أحد أبطال العمل الممثل خالد صقر، في تغريدة عبر حسابه على منصة "إكس".

وكتب صقر: "الحمدالله،شمسلسل الشرار يدخل التوب 10 على شاهد في رمضان"، وسرعان ما انهالت التعليقات الإيجابية من متابعي العمل على المنشور.

وعبّرت ريم عبدالله الممثلة السعودية وأحد أبطال المسلسل، عن سعادتها بأصداء المسلسل، عبر حسابها على منصة "إكس"، وعلّقت "فخورة وسعيدة في باكورة إنتاج شركة ياقوتة، مسلسل الشرار وسبب سعادتي الأصداء اللي جالسه توصلني من الناس".

وعلقت الفنانة على المسلسل، قائلة: "نقدم عملاً درامياً ترجع أحداثه إلى أكثر من 100 عام، لذا فهو غير تقليدي لناحية كونه بدوياً سعودياً صرفاً، بعدما اعتاد المشاهد على متابعة أعمال بدوية غير سعودية في الماضي".

وأشاد الجمهور بالمسلسل، حيث علقت مغردة على "إكس" "من فترة طويلة ما تابعت مسلسل خليجي بهذا الجمال".


وتفاعلت متابعة للعمل عبر "إكس" قائلة: "كل ما افتح التيك توك، يطلع لي مقاطع من مسلسل الشرار وتصب دموعي هذا وأنا بس اشوف مقاطع ماشفت المسلسل كامل، واضح قوي وكله حزن وقهر وظلم".



الأحداث
تدور أحداث مسلسل "الشرار" في حقبة زمنية تعود إلى أكثر من مئة عام، على بقعة من البادية في الطريق بين الحجاز ونجد، تجتمع الفروسية والعشق والشعر، إلى جانب القيم الأصيلة والأحداث المليئة بالتشويق.
ويبدأ المسلسل عندما تكشف امرأة تدعى "منيفة" أثناء جمعها للحطب فضيحة تتطور وتتشابك إلى قصص أكبر فأكبر، وتجر وراءها أسراراً خفية، كما تواجه منيفة العديد من التحديات والمصاعب، بينما تحاول إثبات براءتها وصدّ الظلم الذي تتعرض له.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات