سلاف فواخرجي تكشف كواليس محاولات اغتيالها


جراسا -

تحدثت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، خلال لقائها ببرنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية اسما إبراهيم عبر فضائية "القاهرة والناس"، عن الصعوبات التي عانتها جراء الحرب في سوريا.

وبأسف، أشارت فواخرجي إلى فقدانها لأشخاص من عائلتها وأصدقائها قائلة: "الوداع كان يومياً.. كنا نفقد أحباء وأقارب وجيران، ولكننا كنا نرفض الاستسلام للموت".


ولأول مرة كشفت فواخرجي تعرضها عدة مرات لمحاولة اغتيال موضحة "تعرضت وزوجي وأولادي أكثر من مرة لمحاولات اغتيال وكان شيئاً مرعباً، وذلك في سبيل التأثير على آرائي بشأن بلدي سوريا".

ونفت الفنانة السورية جدل التصريح المنسوب إليها قائلة: "التصريح المنسوب لي بأني لو ركزت واشتغلت من غير ما أوقف هقعد ممثلات مصريات في البيت، غير صحيح وكان المقصود به الفنانات العربيات، وليس المصريات".


وتطرقت فواخرجي للحديث عن القيمة الحقيقية للإنسان قائلة: "لا تكمن في الشهرة أو المال؛ بل في أخلاقه وسمعته الطيبة، الشهرة والمال ‏كلها تزول، ولن يبقَ للإنسان سوى معاملته مع نفسه ومع الآخرين وأخلاقه والسمعة الحلوة".


وعن انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان، أكدت الفنانة السورية عدم حدوث طلاق بينها وبين زوجها، ولكنه كان انفصالاً.
عبرت النجمة سلاف فواخرجي، عن افتقادها الكبير لوالديها بعد رحيلهما، قائلة: "وفاة أمي اللحظة الأصعب في حياتي".


وتحدثت سلاف عن تعرضها لفقدان البصر: "مررت بتجربة صعبة عند تعرضي لفقدان البصر، وكانت تجربة سيئة جداً في حياتي، وصلت لأكثر من ساعة أو ساعتين لم أتمكن من الرؤية، والسبب أن الديكور وقع عليها وقت التصوير".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات