اتحاد الجمعيات الخيرية : التوجيه الملكي بالعفو العام يعزز مسيرة الاصلاح


جراسا -

راشد فريحات
اكد الاتحاد العام للجمعيات الخيرية ان التوجيه الملكي بإصدار قانون العفو العام بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته السلطات الدستورية يعزز مسيرة الاصلاح المرتكز على دعم ابناء الوطن وتحقيق المصلحة المجتمعية .
وقال رئيس الاتحاد العام الدكتور عاطف عضيبات ان جلالة الملك يحرص دائما على دعم ابناء الوطن ومنحهم الفرص للنهوض بالوطن بما يلبي الطموحات ويحقق المستقبل الافضل مشيرا ان العفو العام جاء في التوقيت المناسب لما له من آثار إيجابية مهمة لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين ودفع عجلة التنمية .
واشار ان العفو من جلالة الملك عادة كريمة متجددة وليس بجديد على جلالته ودليل واضح على حكمة وسعة صدر جلالته مبينا أن هذا القانون سيشكل فرصة ويبث روح الإيجابية والتسامح مما سيزيد تماسك وترابط المجتمع.
‎ وبين ان جلالته دائما يشعر بهموم وحاجات الوطن والمواطن وان ‎ هذا التوجيه يعكس حرصا ملكيا تجاه المواطنين والتخفيف على من حاد عن جادة الصواب منهم مشددا على أهمية القانون في هذا الظرف وان مكارم جلالة الملك تاتي في إطار رؤية ملكية ثاقبة لإدماج بعض المخالفين في المجتمع وتحفيزهم لأن يكونوا فاعلين في مجتمعاتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات