عرض النسخة المعربة من "حب للإيجار" قريباً


جراسا -

انتهى أخيراً طاقم عمل المسلسل المعرب "حب للإيجار" من تصوير آخر مشاهده في تركيا، ومن المقرر عرض العمل قريباً عبر الشاشات العربية ومنصة شاهد.

وأعلن الفنان السوري أيمن رضا الانتهاء من تصوير دوره في المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار" بنسخته العربية، إذ نشر عبر حسابه الخاص على "إنستغرام" فيديو جمعه بنجوم العمل.

ويشكل هذا العمل باكورة الأعمال المعربة لأيمن رضا، ويُشارك في بطولة المسلسل عدة نجوم منهم: معتصم النهار، أيمن رضا، نور علي، شكران مرتجى، ساشا دحدوح، جو طراد، جيري غزال.

ويدور المسلسل حول شخص يُدعى "عمر" والذي يؤدي دوره النجم السوري معتصم النهار، حيث يسعى جدّه لتزويجه خلال أشهر قليلة.

ويجسد عمر دور شاب ثري ومولع بتصميم الأحذية، يتعرّف صدفة على فتاة فقيرة تدعى دفنة تجسد دورها الفنانة نور علي، فتعمل لديه وتنشأ بينهما علاقة حب، ليكتشف لاحقاً أن قريبته وجدّه هما من دفعا المال إلى الفتاة، لكي توقعه في شباكها ويتزوجها.



تعليقات القراء

اسير الصمت
يلا كويس ولا قعدة الدار
19-03-2024 07:54 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات