ليفركوزن يفوز مجددًا ويقترب من حصد بطولة الدوري الالماني


جراسا -

تغلب باير ليفركوزن المتصدر 3-2 على مضيفه فرايبورج يوم الأحد ليحافظ على فارق 10 نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم ويقترب من الفوز بالبطولة لأول مرة على الإطلاق.

ووضع فلوريان فيرتز الفريق الزائر، الذي لم يخسر في جميع المسابقات هذا الموسم، في المقدمة بعد دقيقتين بانطلاقة فردية مميزة، قبل أن يتعادل فرايبورج بتسديدة ذكية من ريتسو دوان في الدقيقة العاشرة.

واستعاد ليفركوزن، الذي سيواجه وست هام في دور الثمانية بالدوري الأوروبي الشهر المقبل، التقدم المستحق في الدقيقة 40 عندما سجل آدم هلوجيك من مدى قريب بعدما أرسل حارس فرايبورج الكرة في طريقه بالخطأ عقب عمل رائع من فيرتز في بداية الهجمة.

ومنح باتريك شيك فريقه التقدم بفارق هدفين بلمسة مذهلة في الدقيقة 53‭‭‭ ‬‬‬بعدما ارتطمت الكرة في القائم وسكنت الشباك، وكان من المفترض أن يحسم هذا الهدف المباراة.

لكن ليفركوزن تراجع ليسمح لفرايبورج بمزيد من المساحة ليسجل هدف تقليص الفارق عبر يانيك كيتيل في الدقيقة 79 ليضيف بعض الإثارة في الدقائق الأخيرة.

وسدد الدولي الألماني فيرتز في القائم بعد ذلك بقليل قبل أن يرد فرايبورج بفرصة ذهبية في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن ضربة رأس كيليان سيلديليا من مدى قريب مرت فوق العارضة، وصمد ليفركوزن ليحقق فوزه 22 في الدوري وهو رقم قياسي للنادي في موسم واحد.

ويملك فريق المدرب تشابي ألونسو، الذي سجل رقما قياسيا أيضا للنادي بفوزه السادس على التوالي خارج أرضه في الدوري، 70 نقطة بفارق 10 نقاط عن بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني قبل ثماني مباريات على نهاية الدوري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات