مدرب جيرونا: لن أتخلى عن المنافسة على الليجا


جراسا -

يستعد جيرونا لمواجهة نظيره خيتافي، بعد غد السبت، على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز (معقل الأخير)، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني.

ويحتل جيرونا وصافة ترتيب الليجا برصيد 62 نقطة، خلف ريال مدريد المتصدر ب69 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة في البطولة المحلية.

وقال ميشيل سانشيز مدرب جيرونا، اليوم الخميس: "فريقي يقارن حاليا بخصوم يعدون من أفضل الفرق في العالم، مثل برشلونة وأتلتيكو مدريد، اللذين تأهلا الأسبوع الحالي إلى ربع نهائي دوري الأبطال".

وأضاف مدرب جيرونا، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء خيتافي: "هدف فريقي هو المنافسة في دوري الأبطال، لكني لن أتخلى عن المنافسة على لقب الليجا حتى النهاية".

وأتم: "أطالب لاعبي فريقي بالتركيز في كل مباراة، حيث إن ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبرشلونة يمكنهم الفوز في الجولات ال10 المتبقية دون أي مشكلة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات