مهند الخطيب .. كفاءة اكاديمية ومهنية و ادارية


جراسا -

كتب: الصحفي علي عزبي فريحات.
الرقي ان تترك اثرا مميزا عند من تتعامل معهم وبالتالي فان المرء الحقيقي ينعكس دائما اثره الايجابي على حياته ومحيط عمله وبيئته وعلاقته مع الاخرين .
والرقي سمة مميزة وتعني اللباقة والذوق الرفيع والدقة في السلوك والتصرفات مع الاخرين وهو اسلوب مميز في الكلام وطريقة التعبير والقدرة على التأثير في الاخرين .
هناك شخصيات دائما تترك اثرا طيبا في كل المواقع نتيجة لسيرتها العطرة ومسيرتها الحافلة بالانجازات التي تبقى تتذكرها الاجيال لما حققته من بصمات واضحة وغرست بذور طيبة في نفوس الاخرين وحب الخير ومنهم : مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي مدير وحدة تنسيق القبول الموحد الدكتور مهند الخطيب .
**الدكتور مهند شخصية رائدة في العلم ومن رواد العمل والانجاز وسيرته العلمية شاهد على عطائه وترك بصمات خالدة .
**نموذجا ومثالا يحتذى في الوفاء والانتماء لهذا الوطن الحبيب .
**له تاريخ طويل في دعم مسيرة العطاء العلمي والوطني وانجاح مسيرة التعليم العالي لخدمة ابناء الوطن وكان على ثقة كل الوزراء الذين تعاقبوا على تسلم وزارة التعليم العالي .
**رجل يتحمل أمانة المسؤولية والعمل والانجاز ويحب الخير للناس كما يحبه لنفسه ولا يوجد عنده اجنده خاصه ولا يحب الظلم ويسعى لإعطاء كل صاحب حق حقه.
**له علاقات واسعه مع كافة اطياف المجتمع المدني ويمتاز بالتواضع والاخلاق الحميدة والتميز و العطاء.
**يتعامل بشفافية مع وسائل الإعلام وعلى تواصل مع الناس وتلفونه مفتوح لاستقبال ملاحظات المواطنين .
**حقق نجاحات كبيرة من خلال مسيرة عمله لانه اثبت قدرة على التعامل والتواصل والعمل المتقن المخلص لتحقيق التميز والابداع الوظيفي .
**قائد ناجح واستثنائي وكان قادرا على انجاز كافة المهام في المواقع التي تسلمها منها ناطق اعلامي ومديرا للقبول الموحد في وزارة التعليم العالي.
**كان له جهود كبيرة بفن القيادة والقدرة على التغيير والتنمية لانه حافظ درسه ويمتلك المعلومات الشمولية فيما يخص مهام عمله.
**نفتخر بأدائه المهني وتعامله الصادق مع الطلبه وأصحاب الشهادات حيث عمل على مساعدتهم وتذليل العقوبات امامهم .
تعرفت على جهوده نحو ابنائنا الطلبه خلال مراجعاتهم للوزاره بخصوص القبول الموحد فكان يحسن آلية التواصل مع الطلبة وأولياء أمورهم.
نعم نحتاج لمثل هذه الكفاءات الأكاديمية والمهنية والإدارية التي تسعى من خلال واجباتها لحل جميع المشاكل والتعامل بشفافية وصدق واخلاص وتفاني .
ولمثل هذه الشخصيــة ترفع القبعات تقديرا واحتراما لجهوده المثمرة ومسيرته الناصعة بالعطاء ..متمنين له التوفيق دائما لخدمة الوطن في ظل الراية الهاشمية المظفر



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات