"الشرق الأوسط" تقدم خبراتها في سلاسل التوريد الغذائية


جراسا -

عمّان – قدمت جامعة الشرق الأوسط خبراتها في مجال سلاسل التوريد العالمية، خلال مشاركة عضو هيئة التدريس في كلية الأعمال الدكتورة مها الشيخ في ورشة: “إعادة ابتكار سلاسل التوريد العالمية”.

الورشة نظمها الذراع التدريبي لغرفة صناعة عمان، المعهد الأوروبي الأردني لتطوير الأعمال (إيجابي)، وشارك فيها أكثر من 50 شركة في قطاع الصناعات الغذائية، وقدمها خبراء متخصصين في التوريد الاستراتيجي، واللوجستيات الفعالة، والتمويل المرن، وإدارة المخاطر.

وفي هذا الصدد، قالت الدكتورة الشيخ إن سلسلة الإمدادات الغذائية تواجه تحدياتٍ جمة، منها: القابلية للتلف، والموسمية، وتقلب الطلب، والمتطلبات التنظيمية، والأسواق العالمية المتقلبة بشكل متزايد، ما يبرز أهمية تحسين عمليات سلسلة التوريد في قطاع الأغذية، واستكشاف استراتيجيات لتعزيز الكفاءة، والمرونة، والاستدامة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات