براءة الفنانة علا غانم من اتهامها بسبّ طليقها


جراسا -

قضت المحكمة الاقتصادية، ببراءة الفنانة علا غانم من اتهامها بالتعدي على طليقها بالسب والقذف، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصدرت المحكمة بنفس الجلسة قرارها بتغريم طليق علا غانم، 20 ألف جنيه بتهمة السبّ والقذف عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

قرار المحكمة بعد المحطة الثانية في سلسلة قضايا متبادلة بين الطرفين أغلبها يقع تحت طائلة الجرائم الإلكترونية، بعدما تقدم الطرفان ببلاغات يتهم فيها كل طرف الآخر بالاعتداء عليه بالسب والقذف، استناداً إلى رسائل متبادلة بينهما أثناء الحياة الزوجية عبر تطبيق الواتساب، أو منشورات على الصفحات الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

قصة النزاع بين علا غانم وطليقها

وكانت الفنانة علا غانم قد تقدمت ببلاغ إلى النيابة العامة اتهمت فيه طليقها بالسب والقذف، وتعمد مضايقتها وإرسال رسائل إزعاج لها إثر خلافات زوجية نشبت بينهما، وتولت جهات التحقيق المختصة التحقيقات في تلك الدعوى، وقررت النيابة استدعاء طليقها لسماع أقواله في الاتهام الموجه إليه، والتحفظ على الهاتف المحمول وأيضاً تحريز الرسائل لفحصها، وعرضها على خبير فني.

علا غانم تكشف تفاصيل بلاغها

وأوضحت الفنانة علا غانم في التحقيقات أنه نشب بينها وطليقها مشاكل زوجية، تطورت إلى تعمده إرسال رسائل مزعجة لها ومضايقات على مواقع التواصل بين الحين والآخر، حتى وصل الأمر إلى السب والقذف فقامت بالتقدم بدعوى إلى النيابة.

علا غانم رفضت كل محاولات التصالح

ورفضت الفنانة علا غانم كل محاولات الصلح مع طليقها، وأكدت في أول ظهور لها بعد تعافيها من أزمتها الصحية، أنها تعيش بسببه في كابوس، ولكنه سيدفع الثمن، وقدمت علا الرواية الكاملة لقصتها مع زوجها مؤكدة أنه لا ينفق عليها كما يزعم، وأن الشبكة المقدمة لها تبين أنها "فالصو"، وقالت إنها واثقة في استعادة حقوقها.

وقالت علا غانم خلال حلولها ضيفة على برنامج صبايا الشمس الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد على قناة الشمس: "بيبعتلي رسايل كل يوم بالـ20 رسالة ومبسمعهمش مش بقدر أسمع صوته ولا عايزة أشوفه ومش عايزاه يسأل عني وكل اللي عايزاه أخف وحقي يرجعلي وهيرجعلي أنا واثقة".

وتابعت: "أنا بشتغل من صغري وبحقق كل اللي نفسي فيه وعمر ما حد جابلي فستان ولا قولتله خرجني، أنا اخترت أكون أنا الست اللي بتجيب قرشها".

علا غانم: القانون سيرد على زوجي

وحول تصريحاته الأخيرة عن أزمة طردها من منزل الزوجية أضافت: "هو لا يستحق الرد والقانون هو اللي هيرد عليه أنا معرفوش، الكابوس اللي خلاني أعيش فيه لمدة شهر عمري ما هنسهوله ولازم يدفع تمنه، وبعتذر لعيلتي ولولادي على كل اللي مرينا بيه، أنا زعلت أهلي أوي وعرضتهم لحاجات مكنتش تصح وأنا آسفة أني عملت معاهم كدة والتجربة كانت وحشة جداً وبدفع تمنها".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات