"أنا مش صوتك" .. إليسا تشارك أغنية تتر مسلسل "ع أمل"


جراسا -

كشفت النجمة اللبنانية إليسا جانباً من تتر مسلسل "ع أمل" لمواطنتها الفنانة ماغي بوغصن، الذي تخوض به الأخيرة ماراثون دراما رمضان 2024، والمرتقب عرضه على قناة MTV ومنصة شاهد الرقمية.

وشاركت إليسا جزءاً من الأغنية بعنوان "أنا مش صوتك"، أثناء التسجيل داخل الاستوديو.

ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، تضمن موسيقى الأغنية فقط، دون الكشف عن كلماتها، معلقة "قريباً.. أنا مش صوتك.. تتر مسلسل ع أمل".

 

وفي وقت سابق، نشرت ماغي بوغصن مقطع فيديو من داخل الاستوديو برفقة إليسا، وهي تبكي بتأثر، وتحتضن إليسا وتوجه لها الشكر على تقديم أغنية المسلسل، التي يقوم بتلحينها المصري محمد يحيى، في أول تعاون بينه وبين إليسا، وتعد أولى تجاربه في تلحين أعمال لبنانية.

 

وعلقت على المقطع قائلة: "كتير تأثرت لما سمعت بالاستوديو لأول مرة أغنية مسلسل ع أمل مع إليسا وفريق العمل، بانتظاركم أغنية رائعة وكليب مؤثر".

 

قصة المسلسل

ويسلط المسلسل الضوء على النساء اللواتي يتعرضن للظلم والعنف والتسلط الذكوري، من خلال شخصية "يسار"، التي تؤدي دور مذيعة تقدم برنامجاً عن المرأة، وينتمي المسلسل إلى الأعمال الاجتماعية الدرامية الرومانسية.

 

كما يتناول المسلسل صراعات كثيرة مر بها المجتمع، ويجسد عوالمَ مختلفة ومعاناة اجتماعية وأزمات بين أبطاله الذين يواجهون الموت والاعتداء والإهانة والتسلط الذكوري.

 

أبطال المسلسل

ويشارك في بطولة المسلسل، نخبة من النجوم البنانيين والسوريين، من ماغي بوغصن، وبديع أبوشقرا، وعمار شلق، ومهيار خضور، وإلسا زغيب، وكارول عبود، وريان حركة، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف ندين جابر وإخراج رامي حنا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات