نادين نجيم تصدم جمهورها بموعد عرض مسلسل "2024"


جراسا -

صدمت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها بعد الكشف عن موعد عرض مسلسل "2024" الذي تخوض به ماراثون دراما رمضان 2024.

وأكدت نجيم أن المسلسل سيعرض في النصف الثاني من شهر رمضان، والمرتقب عرضه على شاشات "إم بي سي" ومنصة شاهد الرقمية.

وكتبت نجيم عبر حسابها على منصة إكس: " 2024 رح ينعرض بالجزء الثاني من رمضان، بعرف انه حبايبي ناطرين وأنا كمان أكثر منكم.. بس شو بدنا نعمل، بدنا ننطر".

وتفاعل معها المتابعون، حيث أكدوا أنهم ينتظرون العمل باشتياق، معربين عن حزنهم لعدم عرضه مع بداية شهر رمضان، مشيرين إلى أنه سيكون عملاً قوياً يستحق الانتظار.

وحثها الكثير من المتابعين على التوقف عن خوض دراما رمضان بـ15 حلقة فقط، إلا أن نادين صدمتهم وأكدت عدم عودتها للأعمال الدرامية المكونة من 30 حلقة.

قصة المسلسل

يُعد مسلسل "2024" الجزء الثاني من مسلسل "2020"، الذي عرض قبل 3 أعوام، ودارت أحداثه حينها حول شخصية النقيب سما التي تؤديها نادين نجيم، إذ تتجه لإحدى القرى للأخذ بثأر شقيقها، لكنها تقع في حب رئيس العصابة "صافي"، وتنتهي الأحداث بقتلها له.


ومن المقرر أن تستكمل نادين في الموسم الجديد قصتها، وما حصل معها خلال السنوات السابقة، ليكون المحور اهتمامها بابنتها التي تتعرض للكثير من الأحداث الصعبة.


ويشهد المسلسل التعاون الأول بين نادين نجيم، والنجم السوري محمد الأحمد، ويشاركهما كل من طوني عيسى، ووسام صليبا، ورفيق علي أحمد وغيرهم، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.

وشوّقت النجمة جمهورها لشخصيتها في العمل، من خلال مشاركة البرومو الترويجي عبر حسابها على "إنستغرام"، إذ ظهرت فيه وهي تحاول حماية ابنتها من عائلة "صافي"، التي تلاحقها، معلقة "بنتي هيي حياتي.. يلي بياخدها مني بياخد حياتي!"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات