الطفيلة: فعالية بعنوان "قراءات قصصية"


جراسا -

نظمت مديرية ثقافة محافظة الطفيلة، اليوم الأربعاء، فعالية "قراءات قصصية" في مدرسة ضانا الأساسية المختلطة، وذلك ضمن خطة المديرية لعام 2024، واحتفاء باليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.

وتضمنت الفعالية قراءات قصصية من قبل معلمات المدرسة، تلاها توزيع مجموعات من القصص والألعاب على الطلبة.

وأكد مدير مديرية ثقافة محافظة الطفيلة الدكتور سالم الفقير، أهمية القراءة في تنمية مهارات الأطفال وإثراء معارفهم، مشيراً إلى أن هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنظمها مديرية الثقافة على مدار العام لتعزيز حب القراءة لدى الأطفال.

من جهته، أشاد مدير تربية لواء بصيرا الدكتور يوسف الفقير بتعاون مديرية الثقافة في تنفيذ هذه الفعالية، مؤكداً أهمية الشراكة بين مختلف المؤسسات في تنمية مهارات الطلاب.

وعبّرت مديرة المدرسة خلود الزيدانيين عن شكرها وتقديرها لمديرية ثقافة الطفيلة على تنظيم هذه الفعالية التي أسهمت في إدخال البهجة والسرور على قلوب الطلاب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات