اختتام برنامج تطوير قدرات أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة الزرقاء


جراسا -

اختتمت في جامعة الزرقاء، الاربعاء 28/2/2023 برنامج تطوير قدرات أعضاء الهيئة التدريسية، بتنظم من كلية العلوم التربوية بالتعاون مع وحدة التطوير وضمان الجودة في الجامعة، واستمرت ثلاثة أيام .
وحضر فعاليات البرنامج نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور علاءالدين صادق وعدد من العمداء وأعضاء هيئة التدريس.

ويهدف البرنامج الى مناقشة الأمور المتعلقة بالاعتماد الأكاديمي في الجامعة وأنظمتها وتعليماتها، وآلية دعم البحث العلمي، والتخطيط الاستراتيجي والامتحانات الالكترونية، وتطبيقات إحصائية لأغراض البحث العلمي، بالإضافة للتخطيط للتدريس.

وأشاد عميد كلية العلوم التربوية الدكتور رضا المواضية، بجهود الكادر الأكاديمي من مختلف الكليات لمشاركتهم الفاعلة في الورشة، مؤكداً استعداد الجامعة لعقد دورات تدريبية من شأنها رفع كفاءاتهم الأكاديمية والمهنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات