إيقاف تطبيق YouTube Kids المستقل على أجهزة التلفزيون


جراسا -

من المقرر أن تختفي أيقونة تطبيق YouTube Kids على التلفزيون في وقت لاحق هذا الصيف، إلا أن التطبيق سيظل متاحاً من خلال الانتقال إلى الملف الشخصي للطفل في تطبيق يوتيوب.

وتم تقديم تطبيق YouTube Kids المستقل منذ فترة كوسيلة للأطفال للوصول إلى يوتيوب على منصات مختلفة، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية ووحدات التحكم وأجهزة البث، وستتم إزالة تطبيق YouTube Kids المستقل بالكامل من أجهزة التلفزيون في يوليو (تموز) القادم.

ويمكن للطفل مشاهدة YouTube Kids حتى عند تسجيل الخروج. وعادةً، يمكن الدخول إلى YouTube Kids بالانتقال إلى الملف الشخصي للطفل في تطبيق يوتيوب. ومع ذلك، من الممكن أيضاً المشاهدة باستخدام "حساب الضيف".

افتح تطبيق يوتيوب على التلفزيون الذكي أو جهاز البث أو وحدة التحكم في الألعاب.

انتقل إلى القائمة اليسرى.

قم باختيار الصورة الشخصية لفتح صفحة الحسابات.

حدد إعداد يوتيوب للأطفال.

حدد إعداد حساب الضيف.

اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة لإنشاء ملف شخصي على YouTube Kids يمكنك استخدامه أثناء تسجيل الخروج.

بمجرد اكتمال هذه العملية، سيظهر خيار الملف الشخصي في YouTube Kids على صفحة الحسابات أو في قسم "من يشاهد؟". وسيؤدي تحديد الملف الشخصي إلى إعادة توجيهك إلى YouTube Kids. ويمكن إزالة الملف الشخصي لضيف يوتيوب في أي وقت من صفحة الحسابات، بحسب موقع فون أرينا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات