تعرف على أغلى فندق تحت الماء في العالم "صور"


جراسا -

توفر أغلى غرفة فندقية تحت الماء في العالم للضيوف مناظر خلابة لا يمكن رؤيتها في أي مكان آخر على وجه الأرض، وهم مستريحون في أسرّتهم.

ويقدم فندق موراكا الفخمة تجربة من فئة الخمس نجوم تدوم مدى الحياة، حيث تحيط الأسماك بغرفتك، بينما يتمايل المحيط بلطف أمام النوافذ، ولكنها تأتي بسعر باهظ، يبلغ 20 ألف دولار في الليلة.

ويقع الفندق أسفل جزيرة رانجالي في المحيط الهندي، ويأخذك إلى عمق مذهل يبلغ 16 قدماً تحت سطح جزر المالديف، وإلى أرض الأحلام لمحبي المحيط.

وللوصول إلى هذا الحد العميق تحت الماء، تتطلب غرفة النوم الرئيسية في الفندق من الزوار استخدام مصعد خاص أو النزول على سلم حلزوني خشبي. وهناك يتم الترحيب بك من قبل آلاف الأسماك، وهي تحدق عبر الجدران الشفافة بالكامل نحوك مباشرة.

وتم بناء الجناح المذهل تحت الماء مباشرة على قاع البحر، ويشكل بيتاً مثالياً للعطلات تحت الماء، وهو مليء بوسائل الراحة الفاخرة المعتادة، بما في ذلك خزانة ملابس كبيرة وميني بار مُجهز باهظ الثمن، وسرير مريح وأريكة.

لكن الجانب الأكثر إثارة للدهشة في الغرفة يكمن في الجدران. ومع سقف شفاف وجدران شفافة من جميع الجوانب، يُسمح للضيوف بالاستمتاع بإطلالة مذهلة بزاوية 180 درجة على المناطق المحيطة بهم.


وحتى الطابق العلوي من الفندق فريد تماماً حيث يحتوي على غرفتي نوم احتياطيتين كل منهما مجهز بحمام مواجه للمحيط. وهذا يعني أن المناظر التي تشاهدها عندما تجلس على المرحاض أو أثناء تنظيف أسنانك هي ببساطة مناظر رائعة.

وبالنسبة للذين لا يتطلعون إلى النظر إلى المياه فحسب، بل لمسها أيضاً، يوفر السطح العلوي منطقة خارجية مزودة بحوض سباحة لا متناهي. علاوة على ذلك، يقدم المنتجع خادماُ شخصاً يعمل على مدار 24 ساعة للسهر على خدمة الضيوف.


وعلى الرغم من انخفاض أسعار الإقامة منذ إطلاقه لأول مرة في عام 2018، إلا أن الفندق الفاخر لا يزال نقطة جذب خاصة بالأشخاص الذين يستطيعون تحمل تكاليف الإقامة فيه، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات