هل تم إيقاف الحكم الصيني الذي أغضب الأردنيين .. توضيح


جراسا -

يتساءل الجمهور الأردني، والكثير من المهتمين بالشأن الرياضي، حول الانباء التي تم تداولها مؤخراً حول إيقاف الحكم الصيني ما نينغ، الذي أدار مباراة نهائي كأس آسيا بين الأردن وقطر.

وفي التفاصيل، تداولت بعض وسائل الإعلام، خبر مفاده أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أعلن عن إيقاف الحكم الصيني، وحرمانه من المشاركة في تحكيم نهائيات كأس العالم 2026، بعد قرار لجنة الانضباط في الفيفا بمعاقبة الحكم على خلفية أخطائه في مباراة نهائي كأس آسيا.

الا ان هذا الخبر لم يتم ذكره بشكل رسمي، ولم يُنشر على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، والاتحاد الآسيوي.

الجدير بالذكر ان الحكم الصيني أغضب الجماهير الأردنية خلال تحكيمه المباراة النهائية من كأس آسيا أمام قطر، حيث احتسب 3 ركلات جزاء لصالح الفريق القطري، لتنتهي المباراة بنتيجة 3 - 1 لصالح قطر، وتتويج العنابي، فيما حصل النشامى على المركز الثاني للمرة الأولى في تاريخه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات