مظاهرات طلابية احتجاجية في العاصمة الأميركية.


كتب د إعلام حمزة الشيخ حسين

الشعب الأمريكي الصديق ينتفض على قرارات حكومة بلاده التي دعمت آلة القتل الإسرائيلية ضد غزة بشكل غير محدود .
الطبقة المثقفة في الجامعات الإمريكية تتحرك بعد أن رأت الصمت الدولي الرهيب على المجازر التي ترتكب في غزة التي تبعد الآلاف الاميال عن امريكيا.

إن التحرك الطلابي الجامعي سيكون له تأثير كبير على القرارات التي تتخذها الحكومة الإمريكية بدعم الكيان الصهيوني لكونه ليس فقط له تأثير داخل الولايات المتحدة بل سيكون له تداعيات على كافة دول العالم لا سيما طلبة الجامعات في العالم للضغط على حكوماتهم في سبيل وقف العدوان الصهيوني ضد الشعب الأعزل في غزة .

المئات الصهيوني اليوم بعد أن تفاخر بأن امريكيا تدعمه بشكل مطلق يتفاجأ اليوم بخروج طلبة الجامعات الإمريكية ضده ويقيم خيم الإعتصام داخل حرم الجامعات حتى تحقيق مطالب الطلاب بوقف التعاون العلمي والعسكري مع إسرائيل مِما سيؤدي إلى الإندفاع العسكري الإسرائيلي بسحق وقتل الحياة في رفح وغزة على مرآى ومسمع الجميع.

إن هذا التحرك الطلابي كان له آثره النفسي والمعنوي في كافة المجتمعات العربية التي رأت أن الشعب الإمريكي يرفض الظلم والتسلط الإسرائيلي الذي يمارس ضد العرب والمسلمين في فلسطين بدعم وتأييد من الحكومة الإمريكية التي نصبت نفسها المدافع الأول له في العالم والداعم الرئيسي لهذه الحرب ضدّ غزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات