"فبركة" أحمد حلمي وهنا الزاهد في رمضان للمرة الرابعة


جراسا -

يشارك الفنانان أحمد حلمي وهنا الزاهد للعام الرابع على التوالي في مسلسل إذاعي بعنوان "فبركة"، المقرر عرضه عبر أثير "نجوم إف إم"، ضمن رمضان 2024.

وإلى جانب حلمي والزاهد يشارك عدة نجوم في العمل، منهم سوسن بدر، طه دسوقي، سينتيا خليفة، سامي مغاوري، محمد رضوان، نور قدري، علي صبحي، وضيفة شرف الإعلامية إنجي علي.

وتدور قصة مسلسل"فبركة" في إطار كوميدي "لايت"، حول ظاهرة التريند ومحاولة بعض القنوات لتحقيق مشاهدات عالية حتى لو كان هذا مبنياً على "فبركة" المشاهدات.

العمل من تأليف نوران نصار، وإخراج صفي الدين حسن.

وهذا التعاون ليس الأول بين حلمي والزاهد، فقد تعاونا للمرة الأولى عام 2020 في المسلسل الإذاعي "لف وارجع تاني"، والذي شارك في بطولته الراحل أحمد حلاوة، سلوى عثمان، ليلى عز العرب، وغيرهم من النجوم.

وكان التعاون الثاني لهما في المسلسل الإذاعي "العصمة في إيدي" الذي عُرض في عام 2021، وشاركهما في بطولته عدة نجوم، منهم إدوارد، مي كساب، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين.

أما التعاون الثالث بين أحمد حلمي وهنا الزاهد فكان في المسلسل الإذاعي "مطلوب عريس"، الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي 2023 عبر إذاعة راديو النيل، وشاركهما في بطولته الفنان سامي مغاوري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات