حوارية حول الإنجازات الملكية للشباب بالعقبة


جراسا -

نظمت هيئة شباب كلنا الأردن بمحافظة العقبة، اليوم الثلاثاء، جلسة حوارية عن الإنجازات الملكية للشباب بمناسبة اليوبيل الفضي لتسليم جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية، وبمشاركة عدد من قيادات المجتمع المحلي.
وأكد العين خالد أبو العز اهتمام جلالته بضرورة تفعيل دور الشباب وتمكينهم في المجتمع سياسيًا واقتصاديا ليشاركوا في بناء مستقبلهم ومستقبل وطنهم، مستعرضًا أبرز الإنجازات والمكارم الملكية في مختلف المجالات والتي أسهمت في التخفيف من مشكلتي الفقر والبطالة وتعزيز التطور التقني والتعليمي الريادي للشباب الأردني.
ولفت إلى موقف الأردن ملكا وحكومة وشعبا تجاه القضية الفلسطينية وأخرها لقاء جلالة الملك الرئيس الأميركي في البيت الأبيض الذي طالب خلاله بوقف العدوان على غزة ونقل الصورة الحقيقية لما يجري في المنطقة.
بدوره أكد مدير شباب العقبة الدكتور مخلد المجالي أن قطاع الشباب شهد تطورا ملحوظًا استهلت برعاية جلالته لإطلاق الاستراتيجية الوطنية للشباب، وتطوير واستحداث مرافق شبابية ورياضية من مراكز شباب وشابات ومدن رياضية ومعسكرات وبيوت شبابية ومجمعات رياضية، وحواضن ابتكار وإبداع وبرامج ومشاريع في تمكين وبناء قدرات الشباب وتعزيز إنتاجيتهم في جميع مجالات الحياة.
وقال منسق هيئة شباب كلنا الأردن في العقبة عمر العشوش إن هذه الجلسة تأتي في إطار احتفالات المملكة والهيئة باليوبيل الفضي، وتثمينا للجهود الملكية السامية في دعم القطاع الشبابي، لافتا إلى أن الدعم الملكي المتواصل للشباب إلى جانب مبادرات سمو الأمير الحسين، ولي العهد، دفعتهم إلى للمشاركة الفاعلة في صنع القرارات والنهوض بأردن المستقبل بهمة عالية على جميع الصعد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات