معرض لدعم الصمود


جراسا -

دعوة للحضور والمشاركة في حملة إغاثة كبرى ونصرة لدعم صمود الأهل في قطاع غزة في محافظة العقبة بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية
أبناء محافظة العقبة السياحية يستجيبوا لإغاثة ودعم صمود الأهل في غزة وفلسطين.

أردنيون نشامى ونشميات ينبض في وجدانهم وطن.. يسطرون أسمى معاني الوفاء للأخوة الأشقاء في فلسطين عامة وغزة الصمود خاصة قضية كل الشرفاء العرب والمسلمين وقضية صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى الأولى، نعم هؤلاء النشامى والنشميات عشقوا الوطن وتعلموا من قائدهم الملك المعظم أجمل معاني الفداء والتضحية والأخوة يسطرون اليوم وغداً أروع معاني التضامن تعبيراً عن رسالتهم الوطنية والعروبية والإنسانية، هذا هوالأردن ونحن أبناءه، بطيب العمل وما تسره الضمائر النقية نحميه ونعشقه

فإن أبناء الشعب الواحد يسطرون أجمل معاني التلاحم والترابط وضرب أروع الأمثله مؤيدين بالوقوف الى جانب أخوانهم في فلسطين الحبيبة .. بالقلم وبالريشة .. وبالحناجر التي تصدح لنصرتهم في كل الظروف والاوقات، المعرض الفني (أمسيات سنبقى صامدون) سيعانق غزة هاشم بأيدي أردنية وعربية فمنهم من يجسد المستقبل والحاضر والماضي الجميل بريشته ليعبرو عنها وعن تفاصيلها بالريشة واللوحة، ومنهم من يجسد الواقع الأليم على لوحات فنية لعلها تكون ماسحة لدمعة أم أو صانعة لبسمة طفل.

ومستمرين بهمة النشامى والنشميات في تقديم الدعم للأخوة الاشقاء عبر كافة محافظات المملكة الحبيبة إن شاء الله، إبتداءً بمحافظة العقبة وبإستضافة من سلطة العقبة الإقتصادية الخاصة للمعرض والأمسيات وبالتعاون وحضور الهيئة الخيرية الهاشمية، والذي سيقام برعاية كريمة من سعادة النائب عبيد ياسين مساء يوم الخميس الموافق 29/2/2024 ولمدة ثلاثة أيام متتالية في نادي مدينة سمو الأمير حمزة للشباب، بحضوركم ومشاركتكم وتفاعلكم تكتمل مهمتنا وعزيمتنا على المواصلة والدعم للأخوة الأشقاء في غزة الصمود إن شاء الله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات