رمضان 2024 .. قصة وأبطال مسلسل "كسر عضم 2"


جراسا -

عرض الموسم الأول من الدراما السورية "كسر عضم" في رمضان 2022، وكان من أنجح المسلسلات العربية ذلك العام، مُحققاً مشاهدات وتفاعلات واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتوج بجائزة أفضل إنتاج عربي.

وينطلق "كسر عضم" بموسمه الثاني خلال دراما رمضان 2024 باسم جديد وهو "السراديب"، وسيحمل تغيرات جذرية في كل شيء.

وبدأت هذه التغيرات بمخرجة العمل، إذ تم استبدال المخرجة رشا شربتجي بالمخرج كنان إسكندراني، ما يعني أن الجمهور سيكون أمام رؤية إخراجية مختلفة عما شاهده في الموسم الأول للعمل، وكذلك استبدال مؤَلفه علي الصالح، بالكاتبين رفعت الخطيب وهلال الأحمد.

ويتناول الجزء الثاني من المسلسل الحياة الاجتماعية في سوريا، بطولة رشيد عساف ومحمد حداقي وأحمد الأحمد، وفاء موصللي، شادي الصفدي، عبد المنعم عمايري، كرم الشعراني، يزن السيد، ولاء عزام.


تدور أحداث العمل عن "تيسير عمليات التهريب الغير شرعية لسلطته وعلاقاته العديدة من قبل رجال الشرطة الفاسدين، على الرغم من ابنه ريان ضابط الشرطة الذي يقوم بالتصدي للخارجين عن القانون".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات