جامعة مؤتة توقع مذكرة تفاهم لدعم ثقافة الريادة والابتكار


جراسا -

وقعت جامعة مؤتة اليوم الخميس مذكرة تفاهم مع بلدية الكرك الكبرى بهدف دعم ثقافة الريادة والابتكار ونشر المعرفة والتميز والريادة في مجالات التعليم الأكاديمي والبحث العلمي والتنمية المستدامة للمجتمع، وتوفير بيئة جامعية تعزز منظومة الريادة والابتكار ودعم قدرات التعليم والبحث العلمي التطبيقي، وتاهيل خريج قادر على المنافسة في سوق العمل محليًا وإقليميًا وعالميًا.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور سلامة النعيمات حرص الجامعة على تحقيق الأهداف المرجوة من هذه المذكرة من خلال توثيق التعاون بين الجانبين وخاصة في مجال الاستشارات للبرامج الريادية وتطوير المهارات الفنية والتقنية ومهارات دخول سوق العمل وتقديم الاستشارات ذات الصلة بالريادة ومتعلقاتها.

وقال رئيس البلدية المهندس محمد المعايطة، إن البلدية تسعى على الدوام لتقديم الخدمات المتميزة للمواطن والمستثمر والسائح بسهولة ويسر من خلال الاستغلال الأمثل للتكنولوجيا الحديثة والكوادر المؤهلة والنهوض بالمدينة لتكون جاذبة إقتصاديًا وتأصيل القيم الحضارية والثقافية من خلال التشاركية والدمج المجتمعي .

وحضر توقيع الاتفاقية مدير مركز الريادة والابتكار في الجامعة الدكتور وليد الرواضية، والمديرة التنفيذية لبلدية الكرك الكبرى المهندسة ساجدة الرهايفة، ورئيسة قسم الجودة والابتكار المهندسة سارة الشقيرات، ومن العلاقات العامة في البلدية إبراهيم الضمور .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات