"أتاني" .. حسين الجسمي يبدع باللون العراقي الأصيل


جراسا -

بعمل عاطفي غنائي جديد، من اللون العراقي الأصيل المحبب إلى قلبه، أبدع الفنان الإماراتي حسين الجسمي "جبل الأغنية العربية"، بأحدث أغنياته المنفردة بعنوان "أتاني".

وتعاون الجسمي بالأغنية لأول مرة مع مجموعة من جيل الشباب، هم الشاعر مصطفى المرزه، والملحن علي بن سالم، والموزع الموسيقي علي بهرامي، ومكس وماستر للمهندس جاسم محمد.


وأعرب الجسمي عن تشرفه بالغناء من جديد اللون العراقي الأصيل، ووصفه باللون الغنائي الذي يحمل سمات خاصة نابعة من الموروث العراقي وبيئته المختلفة عن جميع أنماط الألوان العربية الأخرى.

وأكد الجسمي "أن الأغنية العراقية الأصيلة تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور العربي من شرقه إلى غربه"، وحاضرة بقوة في الساحة الغنائية، ولها النجاحات الكبيرة.


وتحمل كلمات الأغنية اللهجة العراقية المكتوبة بأحاسيس القلب العاطفية التي تتميز بأحاسيس الفراق وآلامه.

وتميز الفيديو كليب الخاص بالأغنية والمطروح عبر قناته الرسمية في "يوتيوب"، بأسلوب ينسجم مع لون الأغنية الموسيقي الرومانسي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات