أكاديمي من جامعة الزرقاء يحاضر حول العلاج الطبيعي


جراسا -

ضمن سياسة جامعة الزرقاء القائمة على التشاركية مع مؤسسات المجتمع المحلي، قامت الجامعة بالتعاون مع مستشفى الجامعة الأردنية، بعقد دورة حول العلاج الطبيعي لتجديد مزاولات المهن لهم حيث تعتبر من التعليم الطبي المستمر.

وحضر الدورة التي قدمها الدكتور يوسف أبوعلي، مختصيين العلاج الطبيعي والوظيفي والعاملين فيها.

وتضمنت الدورة في المستوى الاول شرح حول آلام أسفل الظهر من الناحية التشريحية والميكانيكا الحيوية، وفي المستوى الثاني تم شرح الأمراض مثل أمراض الديسك وإعتلال جذور الأعصاب وإلتهاب جذور الأعصاب وتضيق القناة الشوكية وآلام أسفل الظهر الحادة بالاضافة الى طرق العلاج من ناحية العلاج الطبيعي.

وأشارت عميد كلية العلوم العلوم الطبية المساندة الدكتورة كوثر العماوي أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة دورات ومحاضرات تعقدها الكلية لخدمة للمجتمع المحلي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات