سيدة أمريكية تقتل رضيعتها حرقاً .. تعرف على تفاصيل المأساة !!


جراسا -

تواجه سيدة في ولاية ميزوري الأمريكية اتهامات بـ"تعريض رفاهية طفل للخطر"، بعد أن عثر على طفلتها الرضيعة ميتة حرقاً داخل منزلها.

وذكر تقرير لصحيفة "ديلي مايل" أن الحادثة التي وقعت في مدينة كانساس اتهم فيها الأم ماريا توماس (26 عاماً) بتعمد الإضرار بسلامة طفلة تبلغ من العمر شهراً واحداً.

وتم استدعاء الشرطة إلى منزل الأم في بعد تقارير عن طفل لا يتنفس، حيث تم العثور على رضيعة مغطاة بالحروق مع ملابس ملتصقة وذائبة على الحفاض.

ونقلت الصحيفة عن أحد معارف السيدة قوله إن "ماريا تعاني من مشاكل عقلية حسبما أعرف، لم يكن لها عقل بالغ وكانت تفكر مثل الأطفال".

وأخبر جد الرضيعة الشرطة أنه تلقى مكالمة من والدتها حوالي الساعة 1 ظهراً يوم الجمعة، حيث أخبرته أن "هناك مشكلة ما مع الرضيعة وأنه يحتاج للعودة إلى المنزل على الفور"، وعند عودته، رصد رائحة دخان في المكان، حيث وجد الرضيعة ميتة في سريرها.

وأخبرته توماس أنها وضعت الرضيعة "عن طريق الخطأ" في الفرن، وفقاً للملفات القضائية.

وأوضح التقرير أنه تم وضع الأم في مركز الاحتجاز في المقاطعة حتى نهاية التحقيقات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات