مشوقة يسأل بني مصطفى عن منظمة "بذور السلام"


جراسا -

وجّه النائب المهندس عدنان مشوقة سؤالا نيابيا إلى وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى حول "منظمة بذور السلام (seeds of peace)"، والتي قال إن غايتها "تقوية العلاقات بين الشباب العرب والاسرائيليين".

وسأل مشوقة عن الجهة (افراد او مؤسسات) التي تقدمت بطلب التسجيل، وكيفية تعامل سجل الجمعيات مع تسجيل مثل هذه المنظمات والتي يعتبر وجودها مساس في الأمن الوطني والقومي الاردني ويمس بمشاعر الأردنيين الذين يرفضون التطبيع مع العدو الصهيوني؟

وتاليا نصّ السؤال:

سعادة رئيس مجلس النواب الأكرم

استناداً لأحكام المادة (96) من الدستور وعملاً بأحكام المادة (123) من النظام الداخلي لمجلس النواب.
أرجو من سعادتكم توجيه السؤال التالي الى معالي وزيرة التنمية الاجتماعية:
نص السؤال
1.هل تم تسجيل منظمة في الاردن تعرف باسم منظمة بذور السلام (seeds of peace) والتي غايتها تقوية العلاقات بين الشباب العرب والاسرائيليين. وذلك لدى سجل الجمعيات في وزارة التنمية الاجتماعية؟
2.من هي الجهة (افراد او مؤسسات) التي تقدمت بطلب التسجيل؟
3.كيف يتعامل سجل الجمعيات مع تسجيل مثل هذه المنظمات والتي يعتبر وجودها مساس في الأمن الوطني والقومي الاردني ويمس بمشاعر الأردنيين الذين يرفضون التطبيع مع العدو الصهيوني؟


واقبلوا فائق الاحترام
النائب المهندس
عدنان مشوقه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات