إلهام علي .. أول "نجمة" إعلانات رمضان بالسعودية


جراسا -

استبقت النجمة السعودية إلهام علي الاحتفال بشهر رمضان الكريم الذي يطرق الأبواب بعد أكثر من شهر من الآن، بطرح أول إعلانات الشهر الفضيل لتشجيع النساء على الاستعداد لاستقبال رمضان وما يلزمه من تحضيرات مسبقة.

 

ونشرت إلهام علي نجمة مسلسل "جريمة قلب" مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام تكشف فيه كيفية استقبالها لشهر رمضان، وتهيئة المنزل بأبهى زينة وتجهيزه بديكورات رمضان المبهجة.

وروجت علي لعلامة تجارية سعودية متخصصة في ديكورات المنزل والمطبخ، معلقة: "ما يكتمل فطورنا إلا برمز الجود".

ويرافق الفيديو منشوراً، جاء فيه: "يُحكى أن ضيفاً عزيزاً يطرق الباب يحمل بين يديه البركات والخيرات لكل بيت.. وها هي إلهام تروي لنا قصة استقبالنا لرمضان.. قصة مليئة بالمشاعر الجميلة والأفكار الغنية".

وانهالت عليها التعليقات مهنئين إياها باقتراب الشهر الكريم، واصفين إياها بـ"أفضل وجه إعلاني" و"الملهمة".

وإلهام علي واحدة من أشهر النجمات السعوديات، حيث بدأت مشوارها الفني في المسرح بمملكة البحرين، ثم انتقلت لتقديم برنامج "مكسرات" على القناة الأولى السعودية، وتقطن حالياً مع عائلتها في البحرين.

لديها رصيد كبير من المسلسلات بالإضافة إلى المسرح والسينما، ومن أبرز مسلسلاتها، مسلسل "اختطاف"، الذي فازت من خلاله بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان "جوي أووردز" عام 2022.

بالإضافة إلى مسلسل "جريمة قلب"، و"سكة سفر"، و"ممنوع التجول"، و"ساوس"، و "أم هارون"، و"اختطاف"، أما على شاشة السينما قدمت 9 أفلام، آخرها "تشيللو"، و"السجين"، ومن أبرز أعمالها المسرحية "معلقاتنا امتداد أمجاد"، وهي أول مسرحية شعرية غنائية بمناسبة يوم التأسيس السعودي 2023.

كما تم تكريمها في حفل توزيع جوائز مهرجان ضيافة في دبي في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، وحصدت فيه جائزة أحسن ممثلة سعودية.

وبالإضافة إلى التمثيل، فهي كاتبة، فلديها رواية بعنوان "بالعين المجردة"، فهي تعشق الكتابة الروائية منذ مراحل مبكرة من حياتها.

 



تعليقات القراء

مها احمد
شكلها كثير شاطرة زيي
08-02-2024 03:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات