الطفيلة : حمل نعش الحكومة بعد صلاة جمعة "الحزم" !!


جراسا -

خاص- كشف النقاب اليوم ان شباب حراك الطفيلة انهو اعداد نعش الحكومة والذي سيحمل يوم الجمعة بعد الصلاة مأبنين وفاة الحكومة بكافة رموزها.

وسيشمل الحراك يوم الجمعة سيشتمل على العديد من المطالب والتي ستكون العنوان الرئيسي لمرحلة قادمة في الطفيلة مع توقعات بمشاركة فعاليات شبابية من داخل جامعة الطفيلة ليكون هناك توسع في نطاق الحراك .

كما قرر الحراك الشبابي ان الاحتجاجات القادمة في الجنوب ستحمل اسم " جمعة الحزم" و سترفع المسيرات شعارات ومطالب موحدة تتمثل بالدعوة الى اصلاح ديموقراطي حقيقي ومحاربة الفساد ورحيل حكومة معروف البخيت و تغيير الية اختيار الحكومات.

واصدر الحراك الشبابي في الكرك تصريحاً دعا فيه الى "مسيرة التحفيز" بعد صلاة الجمعة 24-6-2011 انطلاقا من امام المسجد العمري.

وعلم ان خلافا دار في الحراك الشبابي بعد ان تقدم نشطاء من مدينة اربد باقتراح ان يكون عنوان الحراك القادم تحت اسم " جمعة وصفي التل"،فيما فضلت قيادات في الحراك الشبابي عدم استخدام هذا العنوان للاحتجاجات لكي لا يفسر الحراك بأبعاد سياسية ضيقة.

كما كشف النقاب ان مدينة اربد ستعاود الدخول على خط الاحتجاجات بقوة،على ان تشكل محركا لباقي محافظات الشمال التي وصفها " بالمحافظات الصامتة" كجرش وعجلون والمفرق.

وعلم ان حراك اربد سيحمل نفس الشعارات التي سترفع بالجنوب وسيكون وسيرفع لافتة " نعم للوطن نعم لثورة الجنوب...لا للفساد" و ستنطلق المسيرة في اربد بعد صلاة الجمعة من المسجد الهاشمي.
وفيما يلي التصريح الصادر عن الحراك :

مرحى فقد وضح الصواب وهفا إلى المجد الشباب عجلان ينتهب الخطا هيمان يستدني السحاب في روحه أمل يضيء وفي شبيبته غلاب قد فارق الجهل العقيم وهش للعلم اللباب ورنا إلى مستقبل يرقى له متن الصعابمن هنا وامتدادا لمشوارنا الذي بدأناه معا نحو فجر جديد ومستقبل مضيء نحث الخطى ونتقدم للنيل من الفساد واهله واستعادة الحقوق والمظالم يدعوكم الحراك الشبابي والشعبي في محافظة الكرك للمشاركة في مسيرة التحفيز ضمن جمعة التحفيز في الجنوب والتي يشاركنا بها اخوتنا في الشمال هذه الجمعة وذلك بعد صلاة الجمعة 24-6-2011 انطلاقا من امام المسجد العمري وسط مدينة الكرك .
كن من صناع التغيير واهله
وحفظ الله الاردن وشعبه
والدعوة عامة
المكتب الإعلامي للحراك الشبابي وجمعة التحفيز.
 
 



تعليقات القراء

فتاة الياسمين
نعم لقد ماتت حكووووووووووومتنا من زمااااااااااااان
نحن معكم ..........الله محيي اصلكم
21-06-2011 11:45 AM
واو
صلو عالنبي شو هاد
21-06-2011 11:47 AM
الى جميع الشباب
لا تنسوا تطالبوا بالغاء التعديلات الجائرة على قانون الضمان الاجتماعي الذي اصبح دمار اجتماعي واثر على نسبة كبيرة من العمال والموظفين والمشتركين قبل التعديلات .
21-06-2011 11:56 AM
طفيــلي اردني
الطفايلة رجالات الوطن - يقضون مضاجع (( البخيــت )) وحتما ستكون نهايته الرحيل لأنه شعار رفع في اكثر مدينة اردنية - ومليووووون ((لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ للبخيت )) وحكومته ,,
21-06-2011 12:20 PM
متابع
وقرر الشباب اطلاق جمعة التحفيز على حراكهم القادم واللي بعده جمعة التسبيح واللي بعده جمعة رمضان واللي بعده جمعة العيد ... ان ايام الجمع وهي عيد للمسلمين اصبحت تشكوا من كثرت التسميات ومن استغلال قدسيتها من قبل البعض .
لدي اقتراح اود ان اطرحه على الحكومه وهو ان يكون يوم الجمعه دوام رسمي لكافة موظفي الدوله لأني اعرف ان الكثير من هؤلأ الموظفين ومنذ عدة اشهر وهم على رأس عملهم في ايام الجمع المباركة حتى ان اطفالهم اصبحوا يتمنون ان يتناول ابائهم طعام الغداء في ذلك اليوم برفقتهم وان يأخذوهم بفسحة خارج المنزل في ذلك اليوم ... لماذا لا يتجه اصحاب الحراك الى يوم السبت بدلا من يوم الجمعه اتمنى على الجميع المشاركين في هذا الحراك ان يتركوا المصلين والمتعبدين في المساجد في ذلك اليوم يمارسون عبادتهم وان يعودوا الى منازلهم بعد الصلاة لرؤية اطفالهم بدلا من جرهم الى المسيرات التي لم تعد ذات معنى لأن غالبية الشعب الاردني لديهم اشياء اهم من ذلك .
21-06-2011 12:21 PM
koko
ع النار نيوز - قدم وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة طاهر العدوان الثلاثاء استقالته من حكومة معروف البخيت , وفق ما ابلغ مصدر مقرب من العدوان .
21-06-2011 12:29 PM
الحراسيس
نعم نعم للمسيرات
21-06-2011 12:31 PM
البلقاء
عشرات الشباب لا يمثلون الوطن
21-06-2011 12:31 PM
أمل
لا تنسوا تطالبوا بالعفو
21-06-2011 12:31 PM
مظلومي الضمان الأجتماعي الذين تم تدمير عائلاتهم بالقانون المؤقت
وكذالك المدمرين من قانون الضمان الاجتماعي المؤقت والذين تم غبنهم نطالب برحيل الحكومة والنواب بنفس الوقت وبلا رجعة , والله على الظالمين
21-06-2011 12:34 PM
العارف
ماذا يقترح الطفايلة بعد حمل نعش الحكومة .

هل يقترحون أن تبقى ألأ{دن بدون حكومة؟؟

أم هم يقترحون تشكيل حكومة طفيلية فقط؟؟
21-06-2011 12:39 PM
مواطن اردني
ان الشباب هم ركيزة التغيير الاولى في كل المجتمعات وهم رصيدها ومخزونها الذي لا ينضب من العطاء والعلم والتقدم والتنمية والتجديد .... نعم لقد ولدت الحكومة الحالية ميتة ولا حياة فيها وان الغيير لا يحتاج الى رجال على حافة قبرهم فهم فاقدوا الحماس ولا يطيقون رياح التغيير بعد ان الفت نفوسهم وعقولهم ما تربوا وعاشوا عليه سنينا طويلة .... فلا يعقل ان نطالب رئيس حكومة بلغ السبعين وزياده وكذا عدد كبير من اعضاء الحكومة ان يتفهموا مطالب الشباب وتطلعاتهم وطموحاتهم وان يستجيبوا لمتطلبات المرحلة الحالية .... كان الاولى ولا زال ان تسند رئاسة الحكومة وتشكيلتها لمجموعة من الشباب المتعلم المثقف مفعمون بالنشاط والهمة ومسلحين بالعلم والمعرفة والقناعة بوجوب التغيير والتحديث والاصلاح تاريخهم ناصع البياض لم تلطخه ايادي الفساد والفاسدين ..... ان من يطالبون اليوم بالاصلاح والتغيير ومكافحة الفساد هم من افسدوا وخربوا ودمروا وهم بذلك مكبليين بقيود من حديد لا مجال للافلات منها وان حاولوا .... لا نريد منهم شيئا الا ان يبتعدوا من الطريق ولا يكونوا عائقا للمسيرة وشكر الله سعيهم بما قدموا شرا كان ام خيرا والا فان قطار التغيير قادم لا محالة وسوف يطحنهم طحنا ان هم لم يبتعدوا عن طريق الاصلاح والتغيير وان هم اصروا ان لا احد يفهم غيرهم ولا احد له الحق بالحديث غيرهم ولا احد غيرهم يحب الاردن قيادة وارضا وشعبا الا هم وان الوطنية هم وان الانتماء هم وان الامان هم وان الخير هم وان لا حياة ولا امن ولا امان الابهم ولا غيرهم .... وفق الله الشباب الحر الابي وهداهم الخير وان تكون مطالبهم باسلوب حضاري ومطالبهم معقولة ومتعقلة تحفظ للاردن امنه وعزته وكرامته وحريته .
21-06-2011 12:52 PM
وطنيه طفيليه حره
إلى رقم (5و10) تعليقكم سخيف جداً الطفايله وغيرهم من النشامى أبناء هذا الوطن الغالي لا يرضون بالظلم ويريدون حكومة عادله وصادقه خاليه من الفساد والفاسدين همها الاكبر الوطن والمواطن.
21-06-2011 12:54 PM
عبدالحميد القلاب
والله شباب فاضين شغل حكومة البخيت تلبي الطموحات بس الشباب العاطل عن الشغل بدهم يقلدوا الدول المجاورة كل يوم اسم جديد لجمعة جديدة واتوقع الجمعة البعد القادمة جمعة ( يكفي مهازل ) يشارك بها اغلبية الشعب الاردني .
21-06-2011 12:59 PM
وطنييه طفيليه حره
الى رقم (10) أسفه جداً جداً *أقصد الرقم (5و11) أن تعليقهم سخيف جداً.*
21-06-2011 01:01 PM
دكتور احمد
عجبني عباره نعش الحكومه فالحكومه ميته من زمان ومنسيه
21-06-2011 01:05 PM
طفيلي
150شخص خرجوا في المسيره الجمعه الماضيه , هل يمثلون أهل الطفيله ,لاوالله أنتم فاضيين أشغال ,ألاصلاح قادم لامحال سواء خرجتم في مسيرات ام لم تخرجوا لآنه خيار القائد الذي لارجعة عنه , حما الله الاردن .
21-06-2011 01:54 PM
طفيلي موضوعي
الى الرقم 14 مع الاحترام لوجهة النظر امثالك يرضون الذل والغبن فاحتفظ بقيمك لنفسك لانك يظهر بأنك لاتتفاعل مع اي حدث ....... اخي القلاب ........... كل شيء ممكن يقبل الا الظلم والاهانة وسلب خيرات ابناءنا وسرقة حليب صغارنا افههههههههههههههههههههههههههههههههم .... المهزلة الحقيقية أن نبقى يحرث علينا من اجل غيرنا
21-06-2011 01:58 PM
ابراهيم القاضي
..... يغلي تحت السطح والانفجار سيكون مدويا
21-06-2011 02:43 PM
طفيلية
اقترح على جميع الاخوه الاردنين تحضير انفسهم ويافطاتهم وجميع مستلزمات الاعتصام من احل الاطاحة بالحكومة القادمة واللي بعدها بالمره حتى ما يوخذنا الوقت وما نقدر انفذ اكثر من اعتصام في اليوم الواحد
21-06-2011 03:09 PM
المغــــــــــــــــاريز
تقليد اعمى لما جرى في مصر واليمن وتونس وحذار حذار من تخريب الامن الذي نعيش والشكر لله الذي يطعمنا من جوع ويؤمنا من الخوف.
21-06-2011 03:20 PM
شاردة
أناشد كل من يود المشاركة بالمسيرات أن يحافظ على الممتلكات العامة والخاصة وأن تخرجوا بشكل حضاري وأن لا تشمتو المحطات الفضائية فينا لأن الكل يتربص لنا يوم ةالله معكم ومع الوطن
21-06-2011 03:25 PM
فادي الحراسيس
اذا الشعب يوما اراد الحياة ..... فلا بد ان يستجيب القدر ........ اعلموا يا اخوان ان ثورة الجياع و المضلومين قوية جدا نسأل الله الهداية ...... يا معروف اذا مش مهتم بكرة الشعب ضدا بلتم ....... وسلامتكوا
21-06-2011 04:35 PM
متابع / الى طفيليه حره
ماهكذا تتحدث الحرائر يااخيه لأنني لم اذكر الطفيله بسوء معاذ الله فأهل الطفيله اهلي وعزوتي ولكني ابديت رأيي فيما يجري في بلدي الذي احب واعشق واقترحت مااقترحت لأني ارى بأن ايامنا المقدسة قد استغلت من قبل البعض ... ففي كل يوم من الايام المباركة تداهمنا تلك المشاهد من الدماء التي تنزف من اخوانا لنا في دول الجوار ولأني اخاف على بلدي وابناء بلدي طرحت اقتراحي بأن من يريد اقامة اية فعاليه وهذا حق له ان يبحث عن يوم اخر . الشيء المهم الذي اود ان اوضحه هو اننا يجب ان نتعلم ادب الحوار مع بعضنا البعض اذا كنا نبغي الخير للاردن .. حمى الله الاردن البلد الاجمل والامثل .
21-06-2011 07:51 PM
عطعطي- القادسيه
يا اخوان ولا في استعدادات ولا اشىء هذا كله كلام فارغ ونحن من الداعمين للحكومه...وبكفي لعب اولاد واستعراضات يا شباب .......
22-06-2011 08:13 AM
مهاوش المبروك
ياريت ياطفايلة لو انكو تسكتوا وترتاحوا
22-06-2011 10:07 AM
الله محيي كل الطفايله
والله يا بخيتي مثل ما رحتي اجيتي
22-06-2011 01:24 PM
طفيلي الى صاحب التعليق رقم(١٢)
نعتذر..........
22-06-2011 03:42 PM
جرش
ادعو شباب جرش الى الاعتصام ضد الفساد والمسدين في الحكومة لان جرش قد نسيتها الحكومة فتحن اردنيون احرار لا محافظة نائمة كما وصفت
23-06-2011 09:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات