فيلم الحِمْل من إنتاج الإعلام العسكري يحصد جائزة أفضل إخراج


جراسا -

فاز فيلم الحِمْل "THE LOAD" من إنتاج مديرية الإعلام العسكري بجائزة أفضل إخراج لفئة الأفلام القصيرة في مهرجان نيويورك، ومهرجان أونيروس السينمائيين الدوليين ضمن منافسات شهر كانون الثاني يناير لهذا العام.

وتنافس الفيلم بعد مرحلة القبول مع مئات الأفلام الدولية من مختلف دول العالم في كلا المهرجانين اللذان فاز فيهما الفلم بجائزة أفضل إخراج عن فئة الأفلام القصيرة.

وبيَّن سابقا مدير الإعلام العسكري العميد الركن مصطفى عبد الحليم الحياري أن فكرة إنتاج فيلم "الحِمْل" السينمائي أتت لتنفيذ رؤية القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الإعلامية تجاه استخدام كافة الوسائل الاتصالية، والاستفادة من الدور الهام للفن للوقاية والتوعية من خطر آفة المخدرات التي تعاني منها العديد من المجتمعات في المنطقة والعالم، وكشف حقيقة واقع تجار المخدرات والعصابات والمهربين الذين يستغلون ضعف الوعي المجتمعي لدى الناس للإيقاع بهم في قبضتهم والفتك بهم بشتى أشكال العنف ضد الإنسانية.

ويستمر الفيلم خلال هذا العام بالتنافس في مهرجانات سينمائية أخرى دولية واقليمية ستصدر نتائجها لاحقا.

من الجدير بالذكر أن فيلم " الحِمْل" أُنتج - ولأول مرة - بشكل كامل من مديرية الإعلام العسكري، ونفَّذَه المركز الإعلامي العسكري كتابةً وإخراجاً وإنتاجاً وتصويراً ومونتاجاً من قبل الكوادر العسكرية الإعلامية العاملة فيه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات