‎خريجو الصيدلة في جامعة الزرقاء يؤدون قسم المهنة


جراسا -

‎نظمت كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء، الثلاثاء 6-2-2024 حفل أداء قسم المهنة لطلبتها الخريجين في الفصل الدراسي الأول 2023/2024.

‎ورعى حفل أداء القسم القانوني رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، بحضور عميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني، وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية.

‎وعبرت عميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني عن اعتزازها بتخريج فوج من أبنائها الذين احتضنتهم الجامعة، وقدمت لهم العلم والمعرفة في الرعاية الصحية ليكونوا خير سفراء للكلية في الخارج، وليكونوا على قدر المسؤولية في أداء مهنتهم، وأن يكون القسم والرسالة التي يحملونها عنواناً يسيرون اليه في خدمة الوطن ومؤسساته.

‎وقدم الطالب رامي مناف والطالبة نداء أبو زيد، خلال كلمته باسم الخريجين، شكرهم لأعضاء هيئة التدريس لدورهم في خدمة الطلبة وتقديم كافة أِشكال الدعم لهم.

‎في ختام الحفل تم عرض مجموعة من الصور الخاصة بالخريجين والتي استوقفتهم خلال مسيرتهم العلمية في الكلية، أدى بعدها الخريجون القسم القانوني لممارسة المهنة، فيما سلمت الكيلاني الشهادات التقديرية للطلبة الخريجين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات