أكاديمي من جامعة الزرقاء يشارك في المؤتمر الثامن للقضايا القانونية بالعراق


جراسا -

شارك عميد كلية الحقوق في جامعة الزرقاء الدكتور عمر المخزومي كمتحدث رئيسي، خلال فترة 1-2/2/2024، في فعاليات المؤتمر الثامن للقضايا القانونية، والذي أقيم في جامعة التيشك الدولية بإقليم كردستان العراق.

ويهدف المؤتمر الى إنماء روح البحث العلمي وتفعيل وتشجيع الروابط العلمية بين الباحثين والتعرف على سبل تعزيز سيادة القانون بشكل أفضل، كما يعمل من أجل تحليل القوانين النافذة وتقييمها.

وقدم المخزومي ورشة عمل بعنوان "ضوابط الخطة الدراسية وأهدافها في كليات الحقوق" بهدف مناقشة الخطوات الفعالة لبناء خطة دراسية ناجحة، ومناقشة تطوير الخطط الدراسية والمرتبطة بالعناصر الاكاديمية والفنية، ونقل تجربة كلية الحقوق في جامعة الزرقاء عن أنماط التعليم فيها.

وأكد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي إن جامعة الزرقاء تحفز كوادرها نحو الانتاج العلمي المثمر الذي يعود بالنفع على العملية الاكاديمية والبحثية وخدمة قضايا المجتمع، ويعزز المكانة المرموقة لجامعة الزرقاء بين الجامعات العربية والعالمية.

وفي نهاية المؤتمر، حظي المخزومي بتكريم من قبل وزير العدل الكردستاني ورئيس هيئة الأمناء الدكتور إدريس هادي، ومن رئيس جامعة التشيك معالي الأستاذ الدكتور سلطان أبو عرابي، وذلك لجهوده ومشاركته الفعالة في المؤتمر كمتحدث رئيسي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات