الحديد : سجنا الجويدة والموقر 2 تحولا إلى مسلخ لتعذيب أنصار السلفية الجهادية


جراسا -

خاص- قال رئيس اللجنة الشعبية للمطالبة بالافراج عن المعتقليين السلفيين أن سجني الجويدة والموقر 2 تحولا إلى مسلخ لتعذيب أنصار السلفية الجهادية، جاء ذلك بعد ان قام ذوو المعتقلين بتقديم شكوى الى المركز الوطني لحقوق الانسان كاشفين خلالها تعرض ابنائهم الى ظروف سجن غير انسانية .

وفي ذات الصدد، صرح مصدر امني لـ"جراسا نيوز"  إن سجناء المعتقلين السلفيين التنظيمات الاسلاميةفكوا إضرابهم عن الطعام مساء يوم الاثنين الماضي"، نافياً ان يكونوا قد تعرضوا للتعذيب.

ونوه المصدر ان الوضع الصحي للنزلاء على ما يرام وانهم يخضعون لإشراف طبي ممتاز.

وعلى ضوء ذلك واصل ذوو سجناء التيار السلفي الجهادي اعتصامهم المفتوح لليوم التاسع على التوالي، أمام مقر الحكومة في الدوار الرابع، للمطالبة بالإفراج عن أبنائهم ، واحتجاجاً على آلية العفو العام التي لم تشملهم.

وتفيد المعلومات الاولية ان اهالي المعتقلين السلفيين تقدموا بشكاوى للمركز الوطني لحقوق الانسان، حول "استمرار تعرض أزواجهن وابنائهن للتعذيب المبرح".

ونوه رئيس اللجنة الشعبية للمطالبة بالافراج عن المعتقلين محمد خلف الحديد: "ان سجني الجويدة والموقر 2 تحولا إلى مسلخ لتعذيب أنصار السلفية الجهادية".

وكانت قوات الأمن اعتقلت العشرات من أبناء المدينة -المحسوبين على تنظيمات إسلامية- وحاكمتهم أمام محكمة أمن الدولة.

يذكر أن المعتصمين غالبيتهم من النساء والأطفال ينفذون اعتصامهم وقت الذروة وتحت اشعة الشمس دون أدنى استجابة حكومية لمطالبهم.



تعليقات القراء

أردني للنخاع
هذه الشاطرفيه ياحديد التهويل والترويع يارجل قبل ماتتكلم بالكلمه إلقي لها بالاإدارة السجون مابتظلم حداوهي عندك حقوق الإنسان وقدم شكواك إلهم ياناس الشطر فيكم صار إلي يساوم على هذه البلد الطيب أتقي الله أنت وأمثالك بلدنا أحسن وأفضل بلد الله يديم سيدنا أبوحسين
20-06-2011 03:44 PM
ابو صهيب
والله يا....... ان كلامك عاري عن الصحة ولو عندك ذرة كرامة كان ما طالبت بالإفراج عن هؤلاء التكفيريين الذين قتلوا أبناؤنا يا رجل حرام عليك تتهم السجون بهذه الطريقة والله يوجد رعاية بالسجون افضل من بعض البيوت . 
20-06-2011 03:56 PM
على سلوم
فك الله اسرهم ,ومن لا يشعر مع اهالى الاسرى هو ......... يا جماعه التعذيب حرام والله الناس مقهوره والخوف لما بكره بتولع زى سوريا وليبيا مين بييقدر يوقفها؟
اتركوكم من الضحك على عقول الناس وحلوا مشاكل البطاله واعطوا الشعب الامن والامان والحريه وكسروا راس المتسلقيين والانتهازيين البلد بلد الجميع والله المستعان
20-06-2011 03:58 PM
ابناء عشائر الشمال الاردنيين الهاشميين


شو الحديد الظاهر انه انصهر ليعاد تصنيعوه مرة اخرى شو بتنظر بدك منصب اعلى الحديد

بظل حديد ولا تلعب بالنار لانه عليها حديد والحديد اول ما بحرق صاحبه شو كل الحديد صار

يغلي على النار شو مش عاجبكم تظلوا حديد لانه النحاس غالي ابعدوا الحديد عن النار تكون

اغنى الناس

خلي السلفية واعوانهم يظلوا بالسجن حتى يتادبوا على اساس يعرفوا ان الارن حكومة وشعب

لكم بالمرصاد مش بلطجية وشرابيين دماء حتى لو يضعوا نسوانهم واولادهم بالسجن كمان

على اساس ما يوقفوا على بالب الحكومة النساء ليش ما وقفن لازواجهن على قتل الناس

وضرب رجال الامن ليش ما منعت زوجها للللخروج ومعه حربه وسكين وقطاعة خليهم على

باب الحكومة مئة سنه الحكومة ان شاء الله ما ترد عليهن وخلي الى كان وراء السلفيين ينفعوهم

الاردن قوي وعزيز بحكومته وبشعبه

ما شفتوا رجال الامن الابرياء على اسرة الشفاء مش حرام ينضربوا وهم يحموكم من البلطجيه

مش حرام رجال الامن يقتلوا ويضربوا اليس كان من الاولى ان لانضرب الدين يحموكم

ويصدوا عنكم كل سوء سياج الوطن يضرب ويهان مش حرام على السفليين ونسائهن

يقبلوا على انفسهم يضرب ابناء الوطن النشامى هؤلاء الابطال يتالمون بالمستشفى لايعرف

هل هو يموت او يبقى على قيد الحياة لكن انتم السلفيين عادي بالسجن تاكلوا وتشربوا شو

ناقص عليكم خليكم بالسجن الى يوم يبعثون لنكم اليهود افضل منكم اليهودي لايضرب الا اذا

ضربته لكنكم انتم الزفتيين ضربتم رجال الامن دون حق كانوا يوزعوا عليكم الماء والعصير

وضربتوهم خليكم بالسجن واذا فيه اكثر من السجن خليهم يحطوكم فيه انتم وعائلاتكم كمان

20-06-2011 04:19 PM
الالالالا
الحق مش عليه الحق على الي بينشر لمين ما كان شو ما كان بدون ما يرجع لحدا يا اخي بلاش الامن العام اسال حقوق الانسان
20-06-2011 04:26 PM
جمال العمرى
لاتعليق يستحق القراءاة
20-06-2011 04:32 PM
مطلع عن قرب
لاصحة لكل ما جاء في هذا التقرير ، السجون فيها دلال أكثر من معظم بيوتنا
20-06-2011 04:34 PM
الالالالا
الحق مش عليه الحق على الي بينشر لمين ما كان شو ما كان بدون ما يرجع لحدا يا اخي بلاش الامن العام اسال حقوق الانسان
20-06-2011 05:24 PM
عبدالحميد القلاب
يستاهلوا التعذيب ليكونوا عبرة لمن اعتبر عبرة لكل من توسوس له نفسه بالمساس بامن الاردن واستقراره ليس له مكان بين الاردنيين كل من يحاول جر الاردن الى فوضى كدول الجوار
الاردن مختلف عن غيره لان الشعب لن يسكت لهؤلاء كما حصل سابقاً .
لايمكن ان تنتقل عدوى الدول المجاورة الى الاردن الاردن اشد بأساً من غيره في وجه المخربين والمندسين .
سوريا تعرضت لمؤامرة قادها المجرمين وقنوات مغرضه ولكن بوعي الشعب السوري كشفت المؤامرة وها هو جيش سوريا يلاحق فلول المندسين والمجرمين الذين هربوا الى تركيا وستحرم عليهم الارض السورية الى الابد .
تعيش الاردن حرة ابية وتعيش سوريا الاسد الى الابد وليسقط الخونة اذناب امريكيا وليذهبوا الى الجحيم هم ومن يدعمهم .
20-06-2011 05:58 PM
ابن عشيرة الحديد الى المسلخ رقم 4
عندما تريد توجيه انتقاد و اتهز ذنب عليك ان تحترم اسم عشيرة الحديد ولا تقوم بالسخرية من اسم العشيرة لانك ما بتعرف سبب تسميتنا بالحديد
20-06-2011 06:02 PM
محمد ابوشبيب
فقط ما يهمني في هذا التقرير فقرة وردت في تصريح المصدر الامني وهي"ونوه المصدر ان الوضع الصحي للنزلاء على ما يرام وانهم يخضعون لإشراف طبي ممتاز"
قبل يومين توفي نزيل في السجن نتجة الاعتداء عليه من قبل ثلاثة سجناء حيث تم اسعافه من قبل طبيب السجن وحصل على التقرير التالي"حيث احتصل بعد الفحوصات الطبية والشعاعية اللازمة على تقرير من الطبيب المناوب يفيد بعدم وجود كسر في الجمجمة وحالته جيدة وأعيد للمركز وفجر اليوم التالي أصيب النزيل بدوخة وتشنج وأسعف من جديد حيث توفي لدى وصوله المستشفى."
تلك هي تقارير الامن والتي تؤكد تناقضها وبالتالي صحة رواية ذوي السجناء بأن أبنائهم في سجون تحولت الى مسلخ لتعذيب أبنائهم ، وأنا أقول التعذيب لكافة السجناء بإستثناء "حرامية الوطن " فهم يخضعون للعلاج في بريطانيا وسجون في فنادق 5 نجوم ..... أعانك الله يا وطني وأعان الله شعبنا العربي الاردني الكادح المظلوم ..
20-06-2011 06:42 PM
سجين سابق
رايت بام عيني التعذيب بسجن جويدة ايام ما كان رئيس المركز واحد اسمه سعايدة يف كان يكب المي مع الملح بعد الضرب لما الواحد يكون دمه نازل وسكب عليه مي مع ملح وصار حالة وفاة انذاك
بالنسبة لسجناء التنظمات في ناس انظلمت وفي ناس مخها مش مريحها ومنهم من يتحركش برجال الامن ومن الامن من يتحركش فيهم تخيلوا ان الواحد بيكون بصلي بيجي الشرطي يلا عدد وبطلب انهاء الصلاة عشان يعد السجناء بالغرفة كم شخص ومن الشيوخ ما تحلا الصلاة الا لما يشوف الشرطي على الباب بدو يدخل بصير يتحجج انا بالحمام والتاني انا بصلي وصلاتة ساعتين يعني بصراحة خلال تخربتي في ناس عقولها زفت
20-06-2011 06:50 PM
خصاونه
يا حديد انت ابن عشيرة محترمه وعيب عليك هالحكي
اول اشي اعرف من وين هم السلفيين وشو همه وشو بدهم بعدين دافع عنهم
ولا انت منهم والله اشك في ذلك وشكرا

20-06-2011 07:27 PM
الشيخ سطعان الوتد
الله يبشركوا بالخير ... إن شاء الله كمان و كمان ... اللي بدوا يفعفط بدوا يتحمل كتل

إحنا ناقصنا زعرنه و مشاكل ...عاش الاردن

الشيخ سطعان بن عجيل بن عفاش الوتد الشمري - الباديه الشرقيه
20-06-2011 07:36 PM
المغــــــــــــــــاريز
يا حدبد قل خيرا او اسكت , في الاردن ما عمره صار تعذيب مساجين الا للحالات التي تشكل خطوره على الامن الوطني وفيى هيك حاله الله لا يردهم.
20-06-2011 09:46 PM
سجين سابق
الى محمد ابو شبيب تعليق رقم (١١) اقول لك قل الحقيقة او اصمت لأن التقرير الطبي صدر عن الطبيب المناوب في المستشفي وليس عن طبيب السجن يا فهمان ارجع واكرر بانه يوجد رعاية جيدة في السجون والحق يقال . 
20-06-2011 10:17 PM
محمود الحديد
الى من سمى نفسه بابناء عشائر الشمال الاردنين الهاشمين / لو كنت تعرف من هم رجالات الحديد لما تفوه فمك المليء بالحقد والكره بنصف حرف . ونحن نعرف الكثيرين من ابناء العشائر في الشمال واكاد اجزم انهم يترفعوا عن ما تفوهت به .ولمعلوماتك الناقصة محمد الحديد وان كان يعبرعن رأيه فقط ولا علاقة لاي من ابناءعشيرة الحديد بأي من تصريحاته او توجهاته .إضافة ان محمد الحديد لم يتقلد اي منصب ولا يبحث عن مناصب لان لديه الكثير الكثير مما يشغله (وهذا للامانه ) .
لذلك يا ابن الشمال عليك بالأدب فهو عنوان الرجال ونحن نعلم ان في الشمال منبع للرجال .
20-06-2011 11:18 PM
إلى مطلع عن قرب
شكلك عايش بسجن و مكيف عليه ........... إرجعله
21-06-2011 12:47 AM
waxsilverstone
يخضعون لأشراف طبي ممتاز ؟؟؟؟؟؟؟

بما معناه انهم اكلو اللي فيه النصيب وهسه قاعدين بنبيض وجوهنا قدام جمعية حقوق الانسان ... والله مسخره .. اللي ما بخاف ربه من شو بدو يخاف ؟؟
21-06-2011 05:22 AM
من محمد أبوشبيب الى رقم 16 سجين سابق
أشكر ملاحظتك أخي الكريم ،،، لكن ما ورد في تعليقي هو منقول عن التقارير الامنيه ...باستثناء الفقرة التاليه " وأنا أقول التعذيب لكافة السجناء بإستثناء "حرامية الوطن " فهم يخضعون للعلاج في بريطانيا وسجون في فنادق 5 نجوم ..... أعانك الله يا وطني وأعان الله شعبنا العربي الاردني الكادح المظلوم .." هي من تعليقي وتحليلي للوضع في السجون .. هل هذا خطأ ؟
21-06-2011 08:14 AM
من محمد أبوشبيب الى رقم 16 سجين سابق
أشكر ملاحظتك أخي الكريم ،،، لكن ما ورد في تعليقي هو منقول عن التقارير الامنيه ...باستثناء الفقرة التاليه " وأنا أقول التعذيب لكافة السجناء بإستثناء "حرامية الوطن " فهم يخضعون للعلاج في بريطانيا وسجون في فنادق 5 نجوم ..... أعانك الله يا وطني وأعان الله شعبنا العربي الاردني الكادح المظلوم .." هي من تعليقي وتحليلي للوضع في السجون .. هل هذا خطأ ؟ واليك ما علق به سجين سابق على هذه الصفحه " رايت بام عيني التعذيب بسجن جويدة ايام ما كان رئيس المركز واحد اسمه سعايدة يف كان يكب المي مع الملح بعد الضرب لما الواحد يكون دمه نازل وسكب عليه مي مع ملح وصار حالة وفاة انذاك " وهورقم 12 سجين سابق .ماهو تعليقك سيدي الكريم ..
21-06-2011 08:17 AM
إبن الشمال البار لوطنه
بداية أرجو من كل المعلقين احترام اسم عشرة الحديد وكذلك رجالات الحديد المشهود لهم بالوطنية كابر عن كابر.
ثم لمن يدعي بأن سجوننا فيها تعذيب مبرح أطلب منهم بأن يقوموا بزيارة أي سجن يريدونه وأنا واثق تمام الثقة بأن جهاز الأمن العام لن يعارض هذه الزيارة ومن ثم يقوم بالتعليق على التعذيب.
السجون الأردنية مراقبة من قبل منظمات حقوق الانسان العالمية وهذه المنظمات تقوم بزيارات منتظمة وزيارات فجائية للسجون ولم أقرأ لهم يوما ذكرهم للتعذيب المبرح ولا أي نوع من التعذيب.
في السجون الأردنية من يضرب عن الطعام يعامل معاملة خاصة جدا ويراقب طبيا من قبل طبيب مختص وكذلك يراقب من منظمات حقوق الانسان واذا وصلت حالته الصحية لمرحلة الخطر فإنه يتم التعامل معه بطرق طبية خاصة للحفاظ على حياته.

أخيرا اتقوا الله في هذا البلد ورجالاته.
21-06-2011 08:54 AM
غازي ابو نايف
نرجوا الانتباه هناك من يزج باسم ابناء الشمال حينا وابناء الوسط او الجنوب حينا آخر وذلك لاشعال الفتنه والابتعاد عن المصلحه العامه هؤلاء وظيفتهم تقتصر على مبدا فرق تسد وبجميع الاحوال هم محسوبون على المتنفذين والمنافقين وهمهم الوحيد دمار الوطن من اجل ان تنتفخ كروشهم وجيوبهم وهذا ديدنهم وهدفهم .........حمى الله الوطن من غدر الغادرين
21-06-2011 09:44 AM
محمد الفايز
للمعلقين
محمد الحديد
حر من ظهر حر

حر من ظهر حر

حر من ظهر حر

حر من ظهر حر
حر من ظهر حر
حر من ظهر حر
حر من ظهر حر
21-06-2011 10:09 AM
فتاة الياسمين
انا بصدق الحكي ومتأكدة بوجود التعذيب
لانه الامن ازا ما عذب ما برتاح طبعا ع الطريقة الامريكية
الامن مين ما كان بيعذبوه طبعا الا تبعون الواسطات اللي بينعشوهم
21-06-2011 11:58 AM
ابن مخيم
شو بالنسبه للسجين اللي انقتل بجويده قبل يومين و قصص الاعتداءات الجنسيه على الموقوفين و التعذيب الممنهج في زنازن البحث الجنائي
21-06-2011 12:06 PM
ابناء عشائر الشمال الاردنيين الهاشميين
الى رقم 10 لااقصد كل عشيرة الحديد اقصد ....... الحديد الذي يطالب للسلفيين ولم ينظر

للصور البشعه التي ظهروا عليها السلفيين وتعماملهم مع رجال الامن

نحن نعرف ان عشيرة الحديد وكل عشائر الاردن هم من الاشراف ولكن واحد ينزع سمعت

الكل

تحياتنا الى شرفاء ال الحديد

نحن الان بموضوع وطن ومصلحة وطن لانريد ان نجرح بعضنا البعض
21-06-2011 01:28 PM
الكرك
لازم الحكومة تحط قانون وهو كل اردني لازم يفوت السجن شهر مشان ياحديد شوف الدلال انت وغيرك اتقوا الله والله في السجون الاردنية دلال ومابقدر اي موظف فيها المساس بالسجناء لانهم لايخالفوا جلالة الملك عندما قال ان كرامة المواطن من كرامتة التزم بها الجميع والله انهم في فندق خمس نجوم .بعدين ليش هولاء من يسمون انفسهم سلفيين وهم بعدين عن هذا الاسم يحترموا انفسهم حتى يحترموا نسيت لما قاموا بطعن رجال الامن العام في الزرقاء لابد ان احد افراد عشيرتك الموقرة بخدم في جهاز الامن العام يا اخي اسئلة قبل الكتابة عاش الملك والوطن كل الاحترام والتقدير لك ولجميع افراد عشيؤتك المحترمة.
21-06-2011 02:27 PM
كلام سليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم
كلام سليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم
كلام سليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم
كلام سليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم
كلام سليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم
كلام سليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم
كلام سليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم
كلام سليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم
كلام سليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم
21-06-2011 03:12 PM
بنت الباديه
عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاش
الشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــخ
محمد خلف الحديد
21-06-2011 03:18 PM
الحويطات
نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعم للشيخ محمد الحديد
21-06-2011 03:19 PM
السلفيات المجاهدات
نعم للسلفيين نعن للمجاهد الكبير محمد الحديد
21-06-2011 03:20 PM
ابو طارق
نعتذر.....
21-06-2011 03:23 PM
سكان قعفور
التأييد و المؤازرة للشيخ الجليل محمد خلف الحديد الذي يدافع عن الحق و يحارب الباطل كلنا معك يا أيها الشيخ الأجل مكانة بين الشيوخ و يا أعز قبيلا
21-06-2011 03:25 PM
السلفية المجاهده فوزية الحديد القويسمة
كلنا مع الشيخ محمد خلف الحديد المدافع عن المساجين المظلومين وخاصة ابن البلقاء فيصل الرويضان من جاوا والذي لفقت له التهم السلفيه الجهاديه هو من معه من الموحدين الجنة والخلود لشهدائنا الابرار والخزي والعار للمندسين المدافعيت عن الباطل .
21-06-2011 03:28 PM
السرديه
نعم للنسيب الذي نفتخر و نرفع الرؤس به حينما نشاهده على التلفزيون ليداف عن الحق و يحارب الباطل
الشيخ محمد خلف الحديد
21-06-2011 03:31 PM
الظابط المتقاعد
نعم لقد شاهدت بعيني التعذيب و رايت المنافقين و هم لا يخافون الله وانما يخافون منظمات حقوق الانسان وهم يبرورن ويشهدون الزور من اجل الظالمين الذين يرؤسهم لقد خسروا الدنيا و الاخر انما يقولوه الحديد جزء قليل من كثير
21-06-2011 03:36 PM
يحيى ابو راس
لا للظلم
21-06-2011 03:38 PM
يحيى ابو راس
لا للظلم
21-06-2011 03:47 PM
سجين سابق الى ابو الشنب
انا صاحب تعليق 12 وفي ناس عم بتعلق باسمي متلا رقم 16
ازا كان في رعاية طبية بالسجون فهي لا تقاس ولا تعد معاملة طبية كوني سجين سابق ومطلع على امور السجناء ممكن ان يبق الم الاسنان عند اي نزيل اكتر من 5 ايام لانو طبيب الاسنان بيداوم فقط يوم بالاسبوع
للشهادة انا رايت اهتمام طبي مع اصحاب الشخصيات اذكر منهم كاتب الصحفي .... حتر كان له اهتمام عالي عكس اي نزيل للامانة الرعاية الطبية جيدة بالعكس كنا نسمع سيارات الاسعاف تخرج بشكل يومي على المشافي كي يتم تخيط وترقيع اصحاب السوابق اللي بفتح بطنه واللي بضرب حاله واللي بمزع جسده هدول كان لهم اهتمام طبي
21-06-2011 06:15 PM
يا حرام
سبقنا سوريا وجميع الدول المجاوره بفضل المقربين من الديوان ونصائحهم
21-06-2011 09:16 PM
الى 4 من الصمادي
الشمال يحترم الرالجال
الشمال قلب الاردن
الشمال يكره اشباه الرجال
............ ابن الاردن
.......................
22-06-2011 02:17 AM
الحديد
الى كل من اساء للشيخ محمد خلف الحديد اعلموا انه شيخ ابن شيخ ويدافع عن ناس شرفاء ظلموا وتعرضوا للتعذيب .التعذيب في السجون الأردنية شيء عادي ومألوف ويوميا نسمع شهادات عن تعرض العديد من الأشخاص للتعذيب والشبح وحرمان الأكل والشرب من قبل افراد السجون ومراكز شرطة.وقد ازداد التعذيب في الفترة الأخيرة مع بدأ الإحتجاجات المطالبة بالإصلاحات.وخصوصا لكل من طالب بالإصلاح .والتعذيب يتم بتحريض من جهة امنية معروفة وبرعاية شخصيات بارزة في البلد.الرجل تكلم بالحق ولم يكذب بكلمة واحدة
22-06-2011 11:18 AM
ام عمر
اولا ؛ الموقوفين بسجن الموقر2 لسى ما أنهوا اضرابهم عن الأكل
ثانيا؛ صحتهم سيئة جدا وجميعهم يعانون من نزيف بالمعده والأطباء مابشوفوهم الا كل حين ومين
ولما كانوا ياخدوا الدوا كانت حالتهم تزيد سوء
ثالثا؛ وطريقة التعذيب كالتالي ، بربطوا ايدهم وراء ظهورهم ويربطوا رجليهم وبعدين يجروهم بالساحة من لحاهم(اللحية) طبعا مو كل السجانين سيئين لأ والشهاده لله في منهم كويسين بعدهم محتفظين بإنسانيتهم, هدا بالنسبة لموقوفين الموقر2 اما بالنسبة للجويدة ماعندي علم ، لأنو زوج اختي بالموقر2 . وشغلة تانية هما مو تكفيريين لاتهرفوا بما لاتعرفوا وعميان البصيرة لاتصدقوا الفم العربي الهندي اللي صار في احداث ..........ء . والله ينتقم من كل ظالم وحسبي الله ونعم الوكيل
23-06-2011 02:23 PM
الى رقم 4
نعتذر.........
23-06-2011 02:30 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
لكل واحد بشوف انو السلفيين ضد البلد وغيروا وغيراتو ، هما مش ضد البلد بالعكس هم اوفياء للوطن (الادن خاصة والوطن العربي عامه) هما ضد القوانين اللي بتناسب اعدائنا اعداء الاسلام والاشخاص المواليين لهم، لو لاقدر الله في يوم من الايام وصار في الاردن زي ماصار في دولة عربية او دولة اسلامية هما اول من سيحمل السلاح للدفاع عن شرف الوطن وعزتها ، اما هزيزة الدنب اول الناس رح تتخبى خوفا على حياتها. ومافيها اي غلط لو مسلم شاف مسلم في دولة تانية بنهان (يعتدا على نسائهم ويقتل ابنائهم وتستباح دمائهم)بس لأنهم مسلمين انو يفديه بروحوا وبمالو قال صلى الله عليه وسلم : المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص ؛ يشد بعضه بعضا ، وشبك بين أصابعه ، وقوله صلى الله عليه وسلم : مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد ؛ إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر .
24-06-2011 12:19 AM
حسبي الله ونعم الوكيل
تكملة .......
بعض الجهلة واقصد فيها الاشخاص اللي عاملين حالهم وطنين والوطنية ذبحااااااااهم، بظنوا انو كل السلفيين اردنيين من اصول فلسطينية عشان هيك بحكوا خيانة وشغالين بالهذي ،،،، السلفيين في منهم اردنية ومن اكبر العشائر بالمملكة وفيها شيشان وعراقيين وفلسطينية يعني من كل جنس ولون،والانتماء للوطن او حب الوطن غير والانتماء والولاء لأشخاص معينين شي تاني، الاشخاص هدول اليوم بينا وبكرة تحت التراب ما بنفعهم لامنصب ولا كرسي ، اما الارض هي الباقية، خلي انتمائكم للوطن وللناس اللي عايشة في ارض الوطن والاشخاص اللي بدهم كل انسان يعيش بما يرضي الله ورسوله، والسلفية تعود للسلف الصالح ، السلف اللي بطبقوا كتاب الله بالحرف وبمشوا على سنة المصطفى خطوه بخطوة وحرف بحرف . اتقوا الله
24-06-2011 12:29 AM
الى رقم 4
سؤال الى رقم 4
حلفتك بالعزيز الجبار انت كنت موجود وسط الاحداث في الزرقا؟؟ واذا كنت موجود شكلك اذا بتلبس نظارات ماكنت لابسهم عشان هيك الرؤيا مشوشة عندك، بس زي مابقولوا كل ماطالت بانت ، واذا مستعجل تعرف الحقيقة اسأل الناس اللي ساكنة في الشارع اللي صار فيه الاعتداء ، يعني ناس ماشاركت ناس محايدة وبتعرف الحقيقة وين بس بتخاف تحكي . اسال الله ان يريك الحق حقا ويرزقك اتباعه ويريك الباطل باطلا ويرزقك اجتنابه
24-06-2011 12:37 AM
ابناء عشائر الشمال الاردنيين الهاشميين
نعتذر..........
25-06-2011 08:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات