مالذي حدث!!!


هل استيقظت يوما دون سابق انذار فاقد الشغف للحياة تاركا وراءك الماضي والمستقبل والحاضر مستسلما لتحديات الحياة ومنغصاتها وعازما على الثبات على كل ماهو مقدر لك ليس رضاءا بقضاءه وقدره انما السؤم والملل من الحياه. مالسبب تحدث نفسك بسرية لقد كنت في الامس ب اوج نشاطي و البسمة على شفتي وحبي للحياة ظاهر. وانا الان مشلول الحركه مجازيا ومربط اللسان حقيقيا ومعتل الفكر مشاعريا. تقول دعيني ايتها الحياة فالفتور اصابني ولكن الوقت لايسمح للتقاعس فهنالك أهداف بانتظاري هنالك عمل يجب القيام به وهنالك الأسرة يجب الاعتناء بها هنالك روحي وذاتي وصحتي يجب الحرص عليها.

مهلا مهلا دعك من الحال ومسبب الاحوال وخذ نفسك عميقا وجاهد ذاتك واعزم على مكافحة الحياه بكل مااوتيت من عزيمة وكبرياء وانهض. فانت تعلم انك ان سقطت ستضيع احلامك. عملك.هدفك

وقل

ان فقدت ذاتي وهدفي واسرتي وعملي وصحتي ماذا سأجني غير الضياع لهذا لن اسمح بتعب ايام سيمر بان يقضي على تعب العمر الذي مضى والذي سيأتي
وحاول بنفسك ان تخرج من ذلك المأزق لانه لو مدت لك سواعد البشرية جمعاء ان لم تنهض من جديد بنفسك لن يستيقظك اي منبه بشري او كوني .

استمر
استمر
استمر


م.رشا عادل سمور



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات